الأقسام الرئيسية

«قنديل» في تهنئته للشعب المصري بالعيد: سنعمل على تيسير حياة المواطنين

. . ليست هناك تعليقات:

Sat, 18/08/2012 - 17:24

الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الجديد، يتحدث خلال مؤتمر صحفي عقب أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس محمد مرسي، 2 أغسطس 2012.
تصوير other
هنأ الدكتورهشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصري «بكافة طوائفه»، بحلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن «يعيد هذه الأيام على مصر وتكون قد عبرت أزماتها وفي أفضل الأحوال»، مؤكداً أنه «سيتابع وباقي الوزراء كل أمور الدولة خلال فترة العيد من أجل توفير وتيسير حياة المواطنين».
وقال «قنديل»:  «كل عام وجميع المصريين بخير، شعبا وقيادة وحكومة وشرطة وقوات مسلحة، وأرجو أن يجتمع المصريون على قلب رجل واحد متلاحمين ومتكاتفين وننبذ الفرقة والاختلاف».
وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على استمرار جميع مواقع العمل الحيوية والاستراتيجية في العمل، خلال فترة الإجازات مثل السكة الحديد، والمترو، والنقل العام، والمياه والكهرباء والصرف الصحي، وكذلك اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير الأمن في فترة العيد، ودعم النظافة وتحقيق الانسياب المروري على الطرق.
وأضاف: «على أن تكون العودة إلى العمل الجاد والإنتاج بعد انقضاء إجازة العيد الفطر أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات لكل المواطنين».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer