الأقسام الرئيسية

بالفيديو.. العامة للاستثمار تنذر قناتي (دريم - أون تي في) بدعوى عدم التزامهما بشروط مزاولة النشاط وميثاق الشرف الإعلامي

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2011 - 3:20 ص ا بتوقيت القاهرة

صرحت الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" الفضائية، أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وجهت إنذاراً رسمياً إلى قناتي "دريم"، "أون تي في" الفضائية، بزعم عدم التزامهم بما ورد في المحتوى الفني والوصف التفصيلي المقدم من أجل قيامها بمزاولة النشاط.


وأوضحت الإعلامية منى الشاذلي، أن الإنذار الموجه إلى قناة "دريم" سببه الخطاب الموجه إليها من الدكتور عبد الخالق جودة وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، المتعلق بخروج برنامج "الحقيقة" الذي يذاع على "دريم" عن قواعد ميثاق الشرف الإعلامي، بإعادته للحلقة التي حل فيها الوزير ضيفًا على الإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج، بتاريخ 19 يوليو 2011، وأعادت بثه مرة أخرى في 16 سبتمبر 2011.


وأضافت أيضًا، أن هيئة الاستثمار، شددت في إنذارها الموجهة إلى فضائية "أون تي في" أمس الثلاثاء، إلى ضرورة التزام القناة خلال يومين من تاريخه بما ورد بالمحتوى الفني، والوصف التفصيلي لما تقدمه على شاشتها، حتى لا تكون في وضع مخالف لما ورد بأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار.


وفي مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي مع منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساء"، تساءل الإبراشي: "هل حدثت ثورة في مصر أم لا؟ ولماذا يتم ملاحقة القنوات الفضائية المصرية وبرامجها بهذه الصورة، على الرغم من أن الثورة جاءت بالأساس لإرساء مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer