الأقسام الرئيسية

الموقع الكوبي الرسمي "كوباديبايت" يندد بموقع "يوتيوب"

. . ليست هناك تعليقات:
ندد الموقع الكوبي الرسمي كوباديبايت الخميس ب"الرقابة" و"انتهاك حرية التعبير" اللتين مارسهما موقع يوتيوب الذي أقفل حساب هذا الموقع الكوبي لانتهاكه حقوق التأليف والنشر.

ندد الموقع الكوبي الرسمي كوباديبايت الخميس ب"الرقابة" و"انتهاك حرية التعبير" اللتين مارسهما موقع يوتيوب الذي أقفل حساب هذا الموقع الكوبي لانتهاكه حقوق التأليف والنشر.

ا ف ب - هافانا (ا ف ب) - ندد الموقع الكوبي الرسمي كوباديبايت الخميس ب"الرقابة" و"انتهاك حرية التعبير" اللتين مارسهما موقع يوتيوب الذي أقفل حساب هذا الموقع الكوبي لانتهاكه حقوق التأليف والنشر.

وقال كوباديبايت في بيان ان "فريق التحرير في كوباديبايت يطالب باعادة فتح موقعنا، ونحن ندعو كل اصدقائنا في العالم الى ضم الصوت في المطالبة بانهاء الرقابة التي يفرضها يوتيوب".

وقال كوباديبايت ان القسم التقني في يوتيوب ابلغه الاربعاء باقفال حسابه بسبب نشره مقطع فيديو جرى تصويره في ميامي عن العميل الكوبي في وكالة الاستخبارات الاميركية لوس بوسادا كاريليس الموقوف حاليا في تكساس، وذلك من دون مراعاة حقوق النشر.

واضاف الموقع الكوبي ان قرار يوتيوب اتخذ بناء على طلب شخص أكد انه هو من صور هذا المقطع.

واوضح كوباديبايت ان هذا المقطع مستخرج من فيلم "أطول بكثير ويجري تداوله على شبكة الانترنت" و"بثته مواقع عدة من دون الاشارة الى حقوق مؤلفه"، كما اوضح الموقع انه سبق ان بث 400 مقطع فيديو منذ اطلاقه قبل ثلاث سنوات.

وتابع كيوباديبايت "أي شخص يشاهد مقاطع الفيديو التي نبثها يعلم ان الغالبية الساحقة منها من انتاجنا واننا حين نستخدم مصادر اخرى نشير اليها عادة".

وخلص البيان الى القول "الاكثر غرابة هو ان يوتيوب مليء بمقاطع الفيديو التي تنطوي على معلومات مغلوطة ومنحازة عن كوبا وتستخدم فيها صور من كوبا مسروقة من موقع كوباديبايت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer