الأقسام الرئيسية

«دروجبا» يعتزم البقاء مع تشيلسى حتى الاعتزال

. . ليست هناك تعليقات:

كتب لندن «د.ب.أ»: ١٦/ ١١/ ٢٠١٠

أكد المهاجم الإيفوارى الدولى ديدييه دروجبا أنه يرغب فى البقاء مع تشيلسى الإنجليزى حتى نهاية مسيرته الكروية. وبات «دروجبا» أحد قناصى الدورى الإنجليزى منذ انتقاله لتشيلسى قبل نحو خمسة أعوام قادما من مارسيليا الفرنسى.

ووقع النجم الإيفوارى عقدا يمتد لثلاثة أعوام ليبقى فى ستامفورد بريدج تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى لفترة أخرى جديدة. وأعرب «دروجبا» عن ارتياحه بالحياة فى لندن، مؤكدا أنه سيكون أمرا قاسياً للغاية بالنسبة لعائلته أن يرحلوا الآن عن العاصمة الإنجليزية. وقال «دروجبا» لصحيفة «نيوز أوف ذا ويك»: «أود البقاء فى تشيلسى، إنه شىء أسعى إليه.. إنه أمر جيد بالنسبة لى، هذه هى المرة الأولى التى ابقى فيها مدة طويلة مع نادٍ، وتم توفير كل شىء لى لكى أبقى وأنهى مسيرتى هنا». وتابع: «عائلتى تأقلمت على الحياة هنا، الأطفال يحبون مدرستهم، وسيكون من الصعب للغاية أن أغير محل إقامتى».

وأشار «الجميع يشعر بالسعادة هنا، أحب لندن للغاية، وإذا افتقدت شيئاً ما يمكننى أن أتوجه بسهولة شديدة إلى فرنسا». وقلل «دروجبا» من القلق الدائر حول ارتفاع عامل السن فى تشيلسى، خاصة أنه هو وفرانك لامبارد ونيكولا أنيلكا تجاوزوا الثلاثين عاما. وأكد «دروجبا» أنه لم يتعاف بشكل كامل من الملاريا، وأعرب عن اعتقاده بأنه سيعود إلى وضعه الطبيعى فى غضون أسبوعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer