الأقسام الرئيسية

«وفد الإسكندرية» يقيم حفل تأبين رمزياً لـ«وفاة الديمقراطية»

. . ليست هناك تعليقات:

كتب شعبان فتحى ١٦/ ١١/ ٢٠١٠

قرر حزب الوفد بالإسكندرية إقامة حفل تأبين رمزى لما سماه «وفاة الديمقراطية»، فى المحافظة عقب استبعاد ٣ من مرشحيه، ورفض تنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى الصادر بتاريخ ١١ نوفمبر الجارى، الذى نص على «وقف تنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات، وإدراج أسماء المرشحين فى الكشوف».

وأكد محمد حافظ البسيونى، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، رئيس لجنة الحريات بالحزب، أن «اللجنة» قررت إقامة حفل تأبين، مساء أمس، لإعلان «وفاة» الديمقراطية بعد مخالفة قيادات الحزب الوطنى لتعهداتهم بشأن إجراء انتخابات «نزيهة»، موضحاً أن اختيار موعد الحفل يأتى متواكباً مع وقفة عرفات، وذلك للتضرع إلى الله أن يعيد لمصر الديمقراطية التى افتقدتها- حسب تعبيره.

وقال «البسيونى»- خلال الاجتماع الطارئ الذى عقد بمقر الحزب، مساء أمس الأول، للتنديد بعدم تنفيذ حكم القضاء الإدارى بعودة مرشحيهم- إن هيئة قضايا الدولة أصدرت خطابات وجهتها للجنة المشرفة على الانتخابات لتنفيذ الحكم إلا أنها عقب ذلك قدمت استشكالاً فى الحكم على الرغم من عدم قانونية ذلك.

وأضاف: «هناك تقرير بشأن رفض تنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى بحق المرشحين الثلاثة تم رفعه إلى المكتب التنفيذى للحزب بالقاهرة، لاتخاذ القرار المناسب بشأن الاستمرار أو الانسحاب من الانتخابات، بعد أن اتضحت -بحسب قوله- الرؤية بوجود ما سماه «مخططاً» لإنجاح مرشحى الوطنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer