الأقسام الرئيسية

لأول مرة.. تفاصيل عن عائلة (توت عنخ آمون) في معرض باستراليا

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: السبت 30 اكتوبر 2010 2:31 م بتوقيت القاهرة


- القاهرة– الألمانية


وافق مجلس إدارة مدينة مبارك للأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي بمقر المدينة ببرج العرب على عدد من الترقيات والتعيينات لأعضاء هيئة البحوث بالمدينة.

وبحث المجلس، في اجتماعه، التصور الخاص لما انتهت إليه اللجنة المشكلة حول توزيع الوحدات السكنية بالمدينة والضوابط اللازمة لهذا التوزيع في إطار استخدام الوحدات السكنية كسكان إداري، كما وافق المجلس على مذكرة بشأن طلب مد العمل بتشكيل اللجان العلمية الحالية بالمدينة لحين التشكيل الجديد للجان.

وقال الدكتور ياسر رفعت مدير المدينة بأن المجلس تناول الرؤية الجديدة لمدينة مبارك في المنطقة الاستثمارية في إطار خطة الدولة لربط البحث العلمي بالصناعة بهدف إنشاء المنطقة الاستثمارية داخل مدينة مبارك العلمية على مساحة 135 فدانا وإنشاء 25 شركة تكنولوجية في مجالات تصنيع الأدوية الحيوية والطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا النانو والخدمات التكنولوجية المتقدمة.

وأضاف أن المشروع يستغرق 5 سنوات فى المرحلة الأولى وسيتم خلال عامى 2010/2011 تنفيذ 7مشروعات لحاضنات الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمشاركة المستثمرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer