الأقسام الرئيسية

حملة البرادعي تستأنف جمع توقيعات التغيير في 10 محافظات

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: السبت 30 اكتوبر 2010 10:53 م بتوقيت القاهرة


محمد شوشة -

حملة جمع التوقيعات على بيان التغيير

تصوير: هبة خليفة


أكدت مصادر بالحملة الشعبية لدعم البرادعي ومطالب التغيير، أن نشطاء الحملة تمكنوا من جمع مئات التوقيعات من 10 محافظات مختلفة خلال الأسبوع الماضي، في إطار حشد الجهود لتنشيط التوقيع على بيان التغيير قبل أيام من بدء حملات الدعاية لمرشحي مجلس الشعب الذي ينتظر أن تعلن الحملة موقفها النهائي بشأنها خلال هذا الأسبوع.

وقال عبد المنعم إمام، منسق عام المحافظات بالحملة، إن النشطاء جمعوا التوقيعات من محافظات الإسكندرية والقليوبية والشرقية والمنوفية والغربية والسويس والبحر الأحمر وبني سويف والفيوم وأسيوط، وأضاف نشطاء بالحملة شاركوا في جمع التوقيعات لـ"الشروق"، أنهم نجحوا في الوصول لعدة مناطق شعبية في محافظتي الغربية والسويس، حيث قام أنصار البرادعي بالتواصل مع أهالي عدد من الأحياء الفقيرة بمدينة المحلة الكبرى، ومنطقة "الهويس" بالسويس، التي شهدت جمع عشرات التوقيعات.

ووفقا لمحمد شلبي، القيادي في الحملة بالسويس، فإنهم حققوا ما سماه "اختراقا مخططا" للمناطق الفقيرة، ولاقوا استجابة واسعة من المواطنين، حيث انعدم عامل الخوف الذي كان يمنع الكثير من سكان المناطق الراقية من التوقيع.

وعلمت "الشروق" أن الحملة تخطط لاستغلال فترة الدعاية الانتخابية لمجلس الشعب لجمع آلاف التوقيعات من 20 محافظة تتواجد بها حاليا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer