الأقسام الرئيسية

ألقت قوات الأمن البحرينية القبض على 11 متهماً في العملية الإرهابية التي شهدتها قرية كرباباد في المملكة

. . ليست هناك تعليقات:

القبض على 11 متهماً لصلتهم بتفجير كرباباد في البحرين

  المنامة - بنا 

ألقت قوات الأمن البحرينية القبض على 11 متهماً في العملية الإرهابية التي شهدتها قرية كرباباد في المملكة منتصف نيسان (أبريل) الجاري والتي استهدفت دورية أمنية بواسطة القنابل الحارقة، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطرة.
وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان مساء أمس (الجمعة) أن «فرق مسرح الجريمة والأدلة الجنائية والفرق الأمنية المعنية انتقلت إلى الموقع فور تلقي غرفة العمليات الرئيسة بلاغاً بالعملية الإرهابية، فبدأت بتحديد مسرح الجريمة ومعاينته ورفع الأدلة ومباشرة أعمال البحث والتحري التي أسفرت عن تحديد هوية الجناة جميعاً والقبض على عدد منهم، فيما تتواصل التحريات للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية التي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على بقية العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة».
وأفاد البيان بأن الموقوفين أقروا بارتكابهم الجرم من خلال توزيع الأدوار في ما بينهم وقيام البعض منهم بمراقبة تحركات الدوريات الأمنية وآخرون بالإعداد والتجهيز واستهداف الدورية بالقنابل الحارقة، بينما تولّى أحد عناصر المجموعة الإرهابية تصوير العملية.
وأضافت ان الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية البحرينية بدأت الإجراءات القانونية المقررة وأحالت القضية إلى النيابة العامة، لينال مرتكبو هذا العمل الإرهابي القصاص العادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer