الأقسام الرئيسية

شباب أشمون يدشنون "استمارة 6" لإقالة محافظ المنوفية

. . ليست هناك تعليقات:

شباب أشمون يدشنون استمارة 6 لإقالة محافظ المنوفية
المنوفية : محمود المنهراوى دشَّن عدد من شباب مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية حملة (استمارة 6)  لجمع توقيعات بالرقم القومي لإقالة محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط.
وقال توفيق يوسف، مؤسس الحملة، إن المحافظ لا يملك رؤية واضحة أو خطة شاملة لإدارة المحافظة، مضيفا أن فساد المحليات استشرى ولم يتمكن محافظ المنوفية من إيقافه أو الحد منه، وأن أحد أهم أسباب المطالبة بإقالة محافظ المنوفية هو اهتمامه بالعاصمة شبين الكوم وتنسيه لباقي المدن.

وأضاف يوسف أن انهيار منظومة الصحة في المنوفية يدفع الجميع للمطالبة بإقالته، بالإضافة إلي انهيار الرياضة ومراكز الشباب التي تحولت لأكوام قمامة، و ان قرى المحافظة تعاني الإهمال فى الطرق والصرف الصحى و الكهرباء وغيرها من الخدمات التى تلزم قرى المحافظة.
كما قال محمد عبدالحميد، أحد الأهالى بمدينة أشمون، إن محافظ المنوفية يجرى وراء الشو الإعلامى فقط ونسي البنية التحتية للمحافظة والأكثر من ذلك تجاهل مركز أشمون فى خطة الصرف الصحى وان تعداد اشمون اكثر من 700الف نسمة وان الأهالى لن يصمتوا على ذلك فالمحافظ اهتم بالعاصمة ونسي القرى.
كما أكد احمد رشاد ان خروج حملة "استمارة 6" لإقالة المحافظ هى خروج لتصحيح المسار لطريق صحيح فانهيار منظومة الصرف الصحى والكهرباء والمياه والطرق وغيرها تعد كوارث تحلق المحافظ، وان معاناة الأهالى فى القرى من قلة الخدمات كفيلة بإقالة المحافظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer