الأقسام الرئيسية

عمرو موسى يدعو الرئيس المصري لتقديم دعوة رسمية للحوار

. . ليست هناك تعليقات:

دعا رئيس حزب المؤتمر عمرو موسى اليوم الأربعاء الرئيس المصري محمد مرسي لتقديم دعوة رسمية للمعارضة للحوار بشأن إنهاء أزمة الدستور.


الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى © POOL 21:45 | 2012 / 12 / 05

"أنباء موسكو"
وكان نائب الرئيس محمود مكي قد أعلن استعداد الرئاسة لتعديل الدستور الجديد بما يسمح بالتوافق حول المواد المختلف عليها بين القوى السياسية، مقترحًا أن "يتم ذلك مع أول جلسة للبرلمان المقرر انتخابه مطلع العام المقبل.

 ونقلت وكالة "رويترز" عن موسى قوله "نحن جاهزون حين يكون هناك شيء رسمي.. شيء موضح في بنود محددة.. لن نتجاهله خاصة إذا كان هناك شيء مفيد." وأضاف أنه يجري محادثات مع سياسيين آخرين.

وقالت صحيفة الأهرام المصرية إن "السياسيين المعارضين في جبهة الانقاذ الوطني يبحثون المقترحات التي طرحها نائب الرئيس محمود مكي".

وفي المقابل قال مسؤول بجماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها الرئيس المصري إن الأفكار التي طرحها نائب الرئيس بحاجة إلى "بلورة". 

ويشهد قصر الاتحادية الجمهوري اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المصري الذين يطالبونه بالتراجع عن الإعلان الدستوري مفجر الأزمة.

وكان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين محمود غزلان قد دعا أنصار الجماعة للتظاهر أمام قصر الاتحادية للدفاع عن شرعية الرئيس المنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer