الأقسام الرئيسية

أبو الغار: الإخوان يحاولون استقطاب البسطاء باسم الشريعة لكسب معركة الاستفتاء

. . ليست هناك تعليقات:


كتب : محمود عباس السبت 01-12-2012 20:23

محمد أبوالغار محمد أبوالغار
أكد رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور محمد أبو الغار، أن دعوة القوى الإسلامية لتطبيق الشريعة هي محاولة لخداع الشعب المصري.
وقال أبو الغار في تصريحات لـ"الوطن": "أعتقد أن المصريين جميعا يرغبون في تطبيق الشريعة الإسلامية بما فيهم الأقباط أنفسهم، بدليل أن الجميع توافق على المادة الثانية من الدستور والتي تنص على أن مبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع، لذا لم يكن الإسلاميين في حاجة لتنظيم مظاهرة لتأييد الشريعة الإسلامية".
وتابع رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: "الإخوان وأحزاب الإسلام السياسي بدأوا في استخدام الشريعة لاستقطاب المواطنين البسطاء وكسب تأييدهم بمحاولة قصر الشريعة الإسلامية عليهم وتصوير بقية الأحزاب والقوى على أنها معارضة لهذه الشريعة، وأعتقد أنهم يفعلون ذلك لمعرفتهم بأن هناك استفتاء وانتخابات قادمة يريدون كسبها بهذه الطريقة".
وأضاف أبو الغار: "الحديث عن أن القوى المدنية أقلية مقارنة بالإسلاميين هو نوع من الهراء، ولو كان ذلك صحيحًا لكان الإخوان قد فازوا بانتخابات الرئاسة الماضية بأصواتهم وبأصوات الإسلاميين فقط. لكن الحقيقة أنهم فازوا بها نتيجة تأييد القوى الثورية والمدنية لهم خلال جولة الإعادة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer