الأقسام الرئيسية

مجلس الوزراء ينفي استقالة محافظ البنك المركزي المصري

. . ليست هناك تعليقات:

نفى مصدر مسؤول في الحكومة المصرية مساء السبت استقالة محافظ البنك المركزي فاروق العقدة من منصبه، بحسب ما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية.
نفى مصدر مسؤول في الحكومة المصرية مساء السبت استقالة محافظ البنك المركزي فاروق العقدة من منصبه، بحسب ما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية.
ا ف ب - القاهرة (ا ف ب) - نفى مصدر مسؤول في الحكومة المصرية مساء السبت استقالة محافظ البنك المركزي فاروق العقدة من منصبه، بحسب ما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية.
وقالت الوكالة "نفى مصدر مسؤول برئاسة مجلس الوزراء مساء اليوم ما تردد عن تقديم الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي استقالته" مؤكدا ان "هذا الخبر عار عن الصحة".
واضافت الوكالة ان العقدة "كان قد غادر القاهرة الاربعاء الماضي متوجها الى باريس في زيارة خاصة ومن المقرر ان يعود منها في وقت لاحق اليوم" السبت.
وراجت في الايام الاخيرة انباء متضاربة عن تخلي العقدة عن منصبه لدواعي صحية.
وكان التلفزيون الرسمي افاد في وقت سابق ان العقدة استقال من منصبه قبل ان يعلن ان مجلس الوزراء نفى الاستقالة.
ولم يعرف على الفور سبب هذه الاعلانات المتضاربة.
وتشهد مصر انقساما حادا بشان مشروع الدستور وتراجعا في الاحتياطي من العملة الاجنبية والاستثمارات الاجنبية منذ الاطاحة بنظام حسني مبارك قبل نحو عامين.
وكان صندوق النقد الدولي اعلن في 11 كانون الاول/ديسمبر الحالي ان مصر طلبت منه ارجاء طلبها الحصول على قرض بقيمة 4,8 مليارات دولار تم الاتفاق عليه في تشرين الثاني/نوفمبر بسبب الازمة السياسية التي تهز البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer