الأقسام الرئيسية

وزير الإعلام: التليفزيون ضخَم معارضي مرسي ولم يعط المظاهرات المؤيدة حقها

. . ليست هناك تعليقات:

Fri, 30/11/2012 - 22:19


قال صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، إن «التليفزيون المصري للأسف الشديد ضخّم من المظاهرات المعارضة للإعلان الدستوري الذى أصدره رئيس الجمهورية، في حين لم يعطِ المظاهرات المؤيدة للإعلان حقها في التغطية الإعلامية».
وقال وزير الإعلام في تصريحات لـ«العربية.نت»، الجمعة، إن «التليفزيون المصري متوازن وينقل جميع الفعاليات بحيادية وموضوعية، بل على العكس يعطي المعارضة أكثر من حقها»، مؤكدا أن من يحاول اتهام التليفزيون المصري بالانتقائية في تغطية الأحداث كذاب، مطالباً بتقديم الأدلة التي تثبت ذلك.
وأشار «عبد المقصود» إلى أن التليفزيون يمثل إعلام الدولة وليس إعلاماً حزبياً، لذلك فهو يقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف، ووجه دعوة إلى جميع الفرقاء بتغليب مصلحة الوطن والاحتكام إلى الشعب في قول كلمته الأخيرة.
وطالب وزير الإعلام كل المصريين بقراءة الدستور الجديد الذي يراه معبراً عن الثورة المصرية، وقال إن مصر لم تشهد دستوراً مثله.
وأشار إلى أن الكنيسة والأزهر وكل القوى والأحزاب السياسية شاركوا في الجمعية التأسيسية، التي وضعت الدستور منذ بداية عملها قبل 6 أشهر، وأن المعترضين لم ينسحبوا إلا منذ أسبوعين فقط بعد أن أدوا واجبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer