الأقسام الرئيسية

مرسى يغازل الداخلية لتمرير الإعلان الدستورى

. . ليست هناك تعليقات:

 صرف حافز الوزير ثلاث مرات خلال شهر 



 كتب –محمد نصر: منذ 7 ساعة 22 دقيقة 

 مرسى يغازل الداخلية لتمرير الإعلان الدستورى

 ذكرت مصادر داخل وزارة الداخلية أن الوزارة صرفت عقب الإعلان الدستوري الذي اعلنه الرئيس مرسي مؤخرًا حافز الوزير لجميع الضباط والأمناء والأفراد، ثلاث مرات في سابقة هي الأولي من نوعها.

 وأوضحت المصادر أن حافز الوزير يصرف على كافة العاملين بالداخلية بواقع مرة واحدة في الشهر، تختلف قيمتها بحسب نوعية الرتبة، مضيفة أنها المرة الأولي في تاريخ الوزارة التي تصرف فيها ثلاث مرات، حيث تم صرف الحافز مرة، وأرسلت الوزارة إلي جميع المديريات بالقاهرة والمحافظات بأنه سيتم صرف الحافز مرتين أخريين خلال أيام.

 وربطت المصادر بين ما تشهده البلاد الآن من حالة من الصراع السياسي، والاشتباكات بين المتظاهرين وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وقوات الامن التي تحمي مقرات الجماعة وحزب الحرية والعدالة- حزب رئيس الجمهورية – من محاولات اقتحام المتظاهرين له بعد اعتراض القوي المدنية علي الإعلان الدستوري.

 يذكر أن حافز الوزير يصرف شهريًا على الضباط والأمناء والصف بوزارة الداخلية مرة واحدة كل شهر، ويتم صرفه بواقع 450 جنيهًا للضباط، و300 جنيه لأمناء الشرطة، فيما يتم صرف 230 للأفراد. اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مرسى يغازل الداخلية لتمرير الإعلان الدستورى 

الوفد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

التسميات

full

footer