الأقسام الرئيسية

الخسائر المبدئية لحريق جمصة 2 مليون جنيه.. ونقل المصابين للمستشفى

. . ليست هناك تعليقات:

Sat, 18/08/2012 - 18:08

تصوير thinkstock
ارتفع ضحايا حريق السوق التجاري بمصيف جمصة، السبت، إلى 11 مصابا بحروق متفرقة، وقدرت الخسائر المبدئية بمبلغ 2 مليون جنيه.
تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مستشفى جمصة العام بوصول 11 مصابا من حريق المحلات التجارية، بمنطقة آمون في جمصة.
حيث نشب حريق هائل بسوق الصعيدي بمنطقة آمون، في مدينة جمصة، بأحد المحلات، وانتقل الى 6 محلات خردوات مجاورة بنفس العقار، ومنها إلى عقار مجاور مكون من 4 طوابق، وأسفله 5 محلات أخرى، مما تسبب في إصابة  كل من محمد محمود أحمد «23 سنة»، وحسن حسن مرسي «38 سنة»، ومحمد إبراهيم حسن «25 سنة»، وميادة محمد أحمد «16 سنة»، وإيمان أحمد محمد «18 سنة».
كما أصيب السيد محمد نصر «52 سنة»، ومحمد حامد المنزلاوي «37 سنة»، وأيمن محمد عمارة «30 سنة»، و محمد عبد النبي «52 سنة»، وإسلام جمعة محمد «22 سنة»، ومحمود فتحي محمد، وقد تم نقلهم جميعا إلى مستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم.
وانتقل لمكان الحريق قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتمكنوا من إخماد الحريق الذي استمر لمدة 4 ساعات متواصلة.
وأكدت المعاينة المبدئية للأدلة الجنائية أن سبب الحريق تسرب غاز بإحدى الأنابيب في أحد المحال، ونتيجة لارتفاع الحرارة امتدت النيران للمحال الأخرى، ومنها إلى إحدى العقارات المجاورة الخالية من السكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer