الأقسام الرئيسية

بالصور.. شوارع لندن معرض مفتوح لأفخر سيارات الأثرياء العرب

. . ليست هناك تعليقات:



تتحول العاصمة البريطانية لندن كل صيف إلى صالة عرض ضخمة ومفتوحة لسيارات أثرياء العرب الفاخرة من السعودية والإمارات والكويت والعراق، والذين يتنافسون على الظهور بها في شوارع عاصمة الموضة والمال والثقافة.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إنه حتى في مدينة الوفرة المالية، يشاهد سكان لندن القليل من السيارات الفاخرة على الطرقات في الأوقات العادية، لكن في كل صيف تهرب النخبة الثرية من الحرارة المرتفعة في بلدان منطقة الشرق الأوسط، ليقوموا بجولة لمدة ستة أسابيع في عاصمة أوروبا.

ويعرف أهل لندن وقت وصول سيارات أثرياء العرب صيفاً باسم "الموسم"، ويتميز بوجود عدد هائل من السيارات الرياضية ذات الألوان الزاهية والرائعة.

وخلال الأسبوع الماضي، رصد زوار لندن وسكانها مجموعة من السيارات الفاخرة تتجول حصرياً في مناطق "نايتسبريدج" و"كينسنجتون".

وكانت هناك خمس سيارات نادرة تبلغ قيمتها ما يقرب من خمسة ملايين جنيه إسترليني خارج فندق "دورتشستر" في ضاحية "ماي فير" الراقية، ويعتقد أن هذه السيارات جميعاً مملوكة لأحد كبار الأثرياء من السعودية، وتشمل هذه السيارات سياراتي "بوجاتي فيرون" تصل قيمتهما إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني، تقفان إلى جوار سيارة "كوينيجسيج أجيرا" بمليون جنيه إسترليني، و"رولز رويس شبح" وأخرى "لامبورجيني أفنتيدور" سوداء.

كما رُصدت السيارة المكشوفة "رولز رويس فانتوم كوبيه" الوردية اللون، والمسجلة في أبوظبي، إلى جانب "فيراري 599" صفراء تعود إلى السعودية، كما شوهدت "مرسيدس x 4 4" عراقية تتجول في المدينة بطلائها الجميل.

وتنقل الصحيفة عن ساكن لندن مات روجرز (25 عاماً) قوله: "لا أصدق عيني عندما أمر أمام فندق (دورتشستر) وأشاهد كل هذه السيارات الفاخرة"، ويضيف "لم أشاهد في حياتي "بوجاتي فيرون" وقد رأيت اثنتين منهما تقفان خارج الفندق، كما رأيت سيارة فيرون، إنه أمر مذهل".
 بالصور.. شوارع لندن معرض مفتوح لأفخر سيارات الأثرياء العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer