الأقسام الرئيسية

تحالف ثوار مصر يدشن أول لعبة إلكترونية لتوثيق ثورة 25 يناير

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث يوم الخميس 19 أبريل 2012 - 1:52 م ا بتوقيت القاهرة


صورة أرشيفية ليوم الغضب 28 يناير 2011
معتز نادي أعلنت جمعية "تحالف ثوار مصر"، عن تدشين أول لعبة إلكترونية لتوثيق ثورة 25 يناير، بحيث يتم تقديمها للأفراد، يوم السبت المقبل، بمستشفى سرطان الأطفال 57357، لدعمها.

وأوضح التحالف ثوار، في بيان له، اليوم الخميس، أنه "أحد أهم إنجازات ثورة 25 يناير، عودة الثقة للإنسان المصري، والإيمان بشعار أرفع رأسك فوق أنت مصري، ومن أهم أهداف الثورة غرس روح الانتماء والفخر بمصريتك في عقولنا، وخاصة عقول أطفالنا، وغرس روح البطولة، وقيمة الثورة العظيمة".

وأرجع أعضاء تحالف ثوار مصر، سبب إنشاء لعبة إلكترونية لتوثيق ثورة 25 يناير، إلى رغبتهم في الكف عن "استيراد أبطال من خارج الميدان مثل (سوبر مان - وسبيدر مان - وبات مان)"، مشيرين إلى أن مصر بها أبطال من نوع خاص واقعي، ليسوا من الخيال، حيث قاموا ببطولات أثارت دهشة وإعجاب العالم.

ووضع التحالف، مجموعة من أبطال ثورة 25 يناير، ليكونوا شخصيات اللعبة الإلكترونية، من بينهم الشاب المجهول، الذي وقف أمام مدرعة الأمن المركزي، التي كانت تقوم برش المياه على المتظاهرين، إبان جمعة الغضب.

وأوضح البيان أن حفل افتتاح تدشين اللعبة الإلكترونية، التي تأتي بعنوان "أبطال الميدان"، سيتم داخل مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، بهدف دعمها، وذلك بحضور كل من المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومي للشباب والرياضة، والدكتور عمار علي حسن الكاتب والباحث السياسي، والكابتن هاني العقبي لاعب النادي الأهلي السابق، والكابتن كابتن عبد الحليم علي لاعب نادي الزمالك السابق، وإيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين، والدكتور زين عبد الهادي رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية، والمطرب ياسر المناوهلي، وذلك يوم السبت المقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer