الأقسام الرئيسية

بالصور.. بوسترات "أبوإسماعيل" تغزو البيت الأبيض وبرشلونه وتصعد إلى القمر

. . ليست هناك تعليقات:

ماجد عبدالقادر
27-3-2012 | 23:21



 


 

 
صور مفبركة لبوسترات أبوإسماعيل
أثار الانتشار الواسع لصور حازم أبوإسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، فى الشارع المصري، ردود فعل ساخرة، على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. وتباري العديد من متصفحي الإنترنت في رفع صور "ساخرة" من هذا الانتشار، تكشف وجود "بوسترات" لأبوإسماعيل داخل البيت الأبيض، وعلى سطح القمر.

"يا بيه لو كل واحد عزّل عشان باب شقته ملزوق عليه بوستر أبوإسماعيل البلد كلها هاتبات في الشارع".. واحدة من الجمل الساخرة على موقع "فيسبوك" التى ترصد الانتشار الملحوظ لبوسترات مرشح الرئاسة حازم أبوإسماعيل، وتبارى عدد من زوار الموقع في "فبركة" صور للمرشح توحى بوصول صوره لأمريكا، وصعودها القمر.


"بوابة الأهرام" تجولت بين العديد من صفحات فيسبوك، ورصدت عددًا من تلك البوسترات التي أثارت جدلًا كبيرًا علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، والدافع وراء قيام مستخدمي الإنترنت بنشر صور "مفبركة" مختلفة لملصقات أبوإسماعيل في أماكن يستحيل أن تصل إليها، ومع شخصيات عالمية مثل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس الأمريكي باراك أوباما.


ووضعوا أيضاً صورة لـ"أبو إسماعيل" في البيت الأبيض خلف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يتحدث إلى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ويشتكي له من أن أنصار أبو إسماعيل وضعوا بوستراته على سيارته.


ولم تنتشر البوسترات فقط علي الأرض بل كان للفضاء نصيب منها، فظهرت إحدي الصور لرائد فضاء على سطح القمر بجواره صورة لأبوإسماعيل.


وانتشرت الصور المفبركة لبوسترات "أبو إسماعيل" على نحو واسع، فقام النشطاء مثلاً بتصميم صورة لـ "أبو أسماعيل" وضعوها في يد "الرجل اللي واقف ورا عمر سليمان" أثناء إلقائه بيان تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم.


"أكثر من مليون صوره شوفتها لأبوإسماعيل في يوم واحد وفي شوارع مختلفة، مع إني ملفتش كتير، أنا خايف يطلعلي من الشيشة" هكذا جاء تعليق القرموطي على ظاهرة انتشار بوسترات مرشح الرئاسة حازم صلاح أبوإسماعيل.


وتفاجأ "الكبير قوي" ببوسترات أبوإسماعيل التي امتلا بها منزله، في مسلسل "الكبير قوي".


كما فبركوا المشهد الشهير من فيلم "تمر حنة" للفنان الراحل رشدى أباضة، وهو يقوم بوشم صورة تمر حنة على صدره، ويتألم من شدة الوجع، ويقول له من يقوم بالوشم: الورد أحلى ولا الياسمين. فيرد عليه رشدى أباظة متألمًا: "أبو إسماعين".

وأصبحت بوسترات أبوإسماعيل طريقة سهلة لوصف الطريق، فأخذ سائق التوك توك يوصف الطريق لأحمد حلمي في فيلم عسل أسود قائلاً: "حضرتك هتمشي طوالي مع بوسترات أبوإسماعيل.. هتلاقي تقاطع.. سيب أول بوستر وتاني بوستر، وقوم لافف مع تالت بوسترشمال إن شاء الله هتوصل".


وقام النشطاء أيضاً بتداول صور واقعية لملصقات المرشح المحتمل، والتي قام أنصاره بلصقها في الشواع، وكتبوا على أحدها شارع "بوسترات أبو إسماعيل".


كما سافرت بوسترات أبوإسماعيل لإسبانيا واحتلت خلفية إعلانات مؤتمر صحفي لجوزيه مورينيو، وظهرت صورة أيضاً لميسي يرتدي "تي شيرت" يحمل صورة لأبوإسماعيل.



وإليكم العديد من البوسترات المفبركة لحازم أبو إسماعيل المنتشرة علي صفحات التواصل الاجتماعي.




.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer