الأقسام الرئيسية

نشطاء الإنترنت: بوسترات «أبو إسماعيل» في «الفضاء» وعلى «سيارة أوباما»

. . ليست هناك تعليقات:
Tue, 27/03/2012 - 12:31


<p>صورة مفبركة يتداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن انتشار وكثرة الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل.</p>
 






















جدل واسع أثاره قيام أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، بنشر «بوسترات» حملته الانتخابية في الكثير من الأماكن العامة والشوارع الرئيسية والجانبية وعلى المنازل والسيارات بشكل لافت للانتباه، وذلك على الرغم من حظر الدعاية الانتخابية.
ولجأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي إلى استخدام برنامج تحرير الصور «فوتوشوب» لفبركة الملصقات الدعائية للمرشح المحتمل في أماكن يستحيل أن تصل إليها، تعبيرًا عن رفضهم لما يقوم به مؤيدو «أبو إسماعيل».
وقام النشطاء على سبيل المثال بوضع صورة المرشح الرئاسي ضمن لوحة «العشاء الأخير» للفنان العالمي ليوناردو دافنشي، وأطلقوا عليها «أبو إسماعيل في لوحة السحور الأخير».
صور «مفبركة» لحازم صلاح أبو إسماعيل

كما قام النشطاء بتصميم صورة «أبو أسماعيل» وكأنها في الفضاء الخارجي، وكذا وضعوها في يد «الرجل» الذي كان يقف خلف اللواء عمر سليمان أثناء إلقائه بيان تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم.
صور «مفبركة» لحازم صلاح أبو إسماعيل صور «مفبركة» لحازم صلاح أبو إسماعيل

ووضع النشطاء صورة مفبركة لـ«أبو إسماعيل» في البيت الأبيض خلف الرئيس الأمريكي باراك أوباما وهو يتحدث إلى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ويشتكي له من أن «أنصار أبو إسماعيل وضعوا بوستراته على سيارته».
صور «مفبركة» لحازم صلاح أبو إسماعيل

وقام النشطاء أيضًا بتداول صور واقعية لملصقات المرشح الرئاسي المحتمل والتي قام أنصاره بلصقها في الشواع، وكتبوا على أحدها شارع «بوسترات أبو إسماعيل».
حملات دعاية انتخابية لحازم صلاح أبو إسماعيل حملات دعاية انتخابية لحازم صلاح أبو إسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer