الأقسام الرئيسية

2000 متظاهر أمام المنطقة الشمالية في الإسكندرية يهتفون ضد «المشير»ز

. . ليست هناك تعليقات:

الإسكندرية
Thu, 02/02/2012 - 23:49

<p>الآلاف من ألتراس الأهلي والزمالك يشتبكون مع قوات الأمن المركزي في محيط وزارة الداخلية خلال مسيرة احتجاجية على «مجزرة بورسعيد» التي سقط فيها 74 قتيلاً و313 مصاباً بحسب بيان وزارة الصحة، عقب مهاجمة جمهور النادي المصري مدرجات جماهير النادي الأهلي باستاد بورسعيد عقب انتهاء المباراة بين الناديين.</p>
تصوير محمد هشام
هتف نحو 2000 متظاهر أمام مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، في سيدي جابر بالإسكندرية، مساء الخميس، مطالبين بإعدام المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، فور وصول مسيرتي النعوش السوداء والـ«ألتراس».
وعقب مشادات بين المتظاهرين الذين عطلوا المرور، وعدد من السائقين، أغلق شارع المشير أحمد إسماعيل، من ناحية البحر، وتحويل مساره القادم من محطة سيدي جابر إلى الطريق المجاور لحرم الترام.
وردد المتظاهرون هتافات منددة بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة من بينها «الشعب يريد إعدام المشير»، و«المرة دي بجد مش حنسيبها لحد»، و«يانجيب حقهم يا نموت زيهم»، بعد أن أدوا صلاة الغائب على أرواح ضحايا «مجزرة بورسعيد» أمام المنطقة.
ومن جانبها نفت حركات 6 أبريل وكفاية والحملة الشعبية لدعم البرادعي، ومطالب التغيير، وجود أي نية بالاعتصام أمام المنطقة أو بميدان فيكتور عمانويل، مؤكدة أن تظاهراتها ستنتهي بترك النعوش السوداء أمام المنطقة الشمالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer