الأقسام الرئيسية

«العوا» يطرد الصحفيين من مؤتمر لدعمه بعد اعتراضهم على تأخره لساعتين

. . ليست هناك تعليقات:

الإسكندرية
Wed, 12/10/2011 - 21:21

<p>Presidential hopeful Mohamed Selim al-Awa during a public conference to drup up supprot for his presidential campaign, Daqahliya, Mansoura, 14 September, 2011.</p>
ارشيفي
طرد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، 15 صحفياً قبل بدء مؤتمر نظمته الحملة الإعلامية لدعمه رئيساً للجمهورية فى مكتبة «ألِف» بالإسكندرية مساء الأربعاء، عقب إبدائهم الاعتراض على تأخره لمدة ساعتين عن الموعد المقرر للمؤتمر.
وقال المرشح المحتمل للصحفيين «اتفضلوا بالسلامة، محدش دعاكم»، ما أدى إلى انسحاب الصحفيين من الندوة، وقرر بعضهم توجيه شكوى لنقابة الصحفيين.
وكانت الحملة الانتخابية للعوا قد وجهت دعوة إلى عدد من الصحفيين فى الإسكندرية لحضور ندوة فى مكتبة «ألِف»، عبر البريد الإلكتروني، لتغطية الندوة.
وشملت قائمة الصحفيين الذين انسحبوا من الندوة صحف «المصرى اليوم» ووكالة أنباء الشرق الأوسط و«أخبار اليوم» و«التحرير» وصحيفة «البديل» الإلكترونية وموقع «أمل الأمة» الإلكترونى، وجريدة «الأهالي» وموقع «أنباء إسكندرية المصورة» وجريدة «العربى الناصرى» وقناة «أون تي في».
وأعلن عدد من ممثلي الصحف والمؤسسات الإعلامية بالإسكندرية مقاطعتهم لكل الفعاليات التي سينظمها الدكتور العوا بالمحافظة، بالإضافة إلى أنشطة الجمعية التي يترأس مجلس إدارتها «مصر للثقافة والحوار»، معربين عن أسفهم من سوء المعاملة التي تعرضوا لها، فيما حاول عدد من المتطوعين بحملة العوا الدعائية استرضاء الصحفيين واستمالتهم تجاه الحملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer