الأقسام الرئيسية

وزارة الصحة: لم تحدث أية إصابات بين المتظاهرين أثناء منعهم دخول ميدان التحرير

. . ليست هناك تعليقات:

أكد الدكتور عبدالحميد أباظة مساعد وزيرالصحة للشئون السياسية والفنية أنه لم تحدث أية إصابات بين المتظاهرين فى جمعة حب مصر أثناء محاولة الأمن منعهم مساء اليوم من دخول صينية ميدان التحرير والتمركز بداخلها .

وكانت قوات الأمن ورجال القوات المسلحة قد قاموا بتكثيف تواجدهم على أطراف حديقة ميدان التحرير لمنع المفترشين من دخولها والتمركز بداخلها، بينما قام بعض ضباط الشرطة والجيش بمحاولة إقناعهم بالسماح بمرورالسيارات والوقوف على أطرف الميدان مع بقية المتجمعين الذين وصل عددهم إلى حوالى ألفى شخص.

و كان قد نشبت مشاجرة بين عدد من شباب التحريرالمتظاهرين والشرطة العسكرية والأمن المركزى بوسط ميدان التحرير، بعد أن حاول مجموعة من الشباب اقتحام حديقة الميدان والاحتكاك بقوات الجيش، فقامت قوات الجيش بالتصدى لهم، فقاموا بإلقاء الحجارة عليهم، واصيب عدد من قوات الجيش خلال الاشتباكات وقد تسببت الاحتكاكات الى تعطل حركة المرور تماماً، وتحطم زجاج عدد من السيارات.

كان عدد من التضاهرين وسط المتظاهرين بميدان التحرير قاموا قبل آذان المغرب بقطع الطريق والتوجه نحو حديقة الميدان والاحتكاك بالأمن المركزى، وترديد هتافات ضد الداخلية، فى محاولة منهم للتعدى على الأمن المركزى، إلا أن قوات الأمن قامت بضبط النفس، ولم تدخل فى أية مشاجرات بين المتظاهرين.

وقد قام بعض المتظاهرين بمحاولة حماية قوات الأمن، لعدم حدودث أية مشاجرات بينهم وبين المتظاهرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer