الأقسام الرئيسية

٢٠ مصاباً حصيلة «معركة الأزبكية».. ومصرع مسجل خطر فى مطاردة مع ضابط بالشرابية

. . ليست هناك تعليقات:


كتب يسرى البدرى وأحمد شلبى و أشرف غيث وهشام عمر عبدالحليم وحسن أحمد حسين، والإسكندرية ــ نبيل أبوشال وناصر الشرقاوى ٥/ ٦/ ٢٠١١
تصوير ـ محمد حسام
عمليات البلطجة فى «التحرير» استدعت عودة مدرعات الجيش

أسفر اشتباك عشرات الأهالى مع ضباط وجنود من قسم شرطة الأزبكية، أمس الأول، عن سقوط ٢٠ مصاباً بينهم ٨ من أفراد الشرطة و١٢ من الأهالى، واحتراق سيارة تابعة للقسم، وتحطم واجهة مستشفى الهلال، الذى هاجمه أهالى بعض المصابين. قالت وزارة الداخلية، فى بيان، أمس، إن سائق ميكروباص اعتدى بالضرب على مأمور قسم الشرطة، وتدخل الأهالى واعتدوا بالضرب على السائق ولفظ أنفاسه، ونفت الوزارة تعرض السائق لتعذيب على يد الشرطة.

من جانبها، قالت أسرة الضحية إنها ستتخذ الإجراءات القانونية للحصول على حق ابنها، ونفت تواجدها أمام القسم وقت اندلاع المصادمات بين الشرطة والمتجمهرين، الذين تجمعوا أمام القسم، فيما دعا عدد من النشطاء للتظاهر غداً أمام وزارة الداخلية، ضد ما وصفوه بـ«عودة الوزارة لنظامها القديم فى التعامل».

وفى الشرابية، لقى شاب مصرعه فى مطاردة بينه وبين ضابط. وقال مصدر أمنى إن الضحية مسجل خطر وسقط فى المطاردة مصابا بهبوط حاد فى الدورة الدموية. وفى مدينة بدر، احتجز العشرات قوة شرطة، أثناء تدخلها لفض مشاجرة وإطلاق سراح محتجزين. ولقى شاب مصرعه بطلق نارى أثناء الاشتباكات. وتجرى تحقيقات حول ملابسات وفاته، وما إذا كان لفظ أنفاسه برصاص أجهزة الأمن أم لا.

وفى الإسكندرية، أحبط ضباط قسم شرطة محرم بك أمس، محاولة تهريب ١٩ متهماً، من سيارة ترحيلات، عقب عرضهم على محكمة جنح كرموز.

طالع المزيد
«المصري اليوم» ترصد ١٠ ساعات أمام « الأزبكية»: وفاة السائق و قطع الطريق واستخدام الغاز وإطلاق رصاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer