الأقسام الرئيسية

بالفيديو: نقاش معادن يناشد (عصام شرف) بتبني مشروع لتعليم الشباب أصول الحرفة

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاحد 29 مايو 2011 2:08 م بتوقيت القاهرة

أحمد عادل -

التقت عدسة بوابة الشروق، نقاش معادن تواجد خلال المظاهرة المؤيدة للمجس العسكري، يوم الجمعة الماضية، أمام مسجد الحسين، يدعى بيومي حامد ويعمل في خان الخليلي، حيث تحدث معنا عن مهنته، وحلمه في أن تنتشر هذه المهنة بين الشباب، بحيث يمكن أن تساهم في حل مشكلة البطالة، وزيادة الدخل القومي لمصر، نظرا لإقبال الأجانب عليها.

وناشد عم بيومي د. عصام شرف، رئيس الوزراء، بتبني مشروع لتعليم الشباب حرفة النقش على المعادن، ما يساعد على حل جزء من مشكلة البطالة، وقال بيومي: "أقوم بالنقش على الفضة والذهب والنحاس، وحصلت على ألقاب عديدة في هذا المجال من الرئيس السابق، وكنت ممثلا لمصر في أكثر من دولة، وعرض علي في هذه الدول أموال طائلة وإقامة، في مقابل تعليم أبناء هذه الدول أصول الحرفة ورفضت لكي لا تخرج من مصر ويبرع فيها آخرون، وطالبت الكثير من المسؤولين بتبني عمل مشروع لتعليم الشباب الحرفة، ولكن لم يعرني أحد أي اهتمام".

وأكد أنه يريد أن يتبنى مشروعه أي مسؤول أو رجل أعمال، لما له من أهمية قصوى ومستواه المادي لا يعينه على عمل هذا المشروع، لأنه يريد مكانا أكبر وتمويلا أكثر له، لكي يستطيع إكساب الشباب هذه المهارات التي تخدمهم ماديا، وتساعدهم على المعيشة، وتخدم مصر في العائد من وراء بيع هذه المنتجات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer