الأقسام الرئيسية

تسليم تقرير حالة مبارك الصحية الى النائب العام المصري

. . ليست هناك تعليقات:


16:48 | 2011 / 05 / 25

موسكو، 25 مايو (أيار). نوفوستي. صرح مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي محمد فتح الله اليوم الأربعاء بأن اللجنة الطبية المشكلة من قبل النائب العام المصري للكشف على الرئيس السابق حسني مبارك قد انتهت من عملها، وسوف ترفع تقريرها إلى النائب العام لاتخاذ اللازم.
وقال فتح الله في تصريحات له اليوم، إن اللجنة تضم ستة أطباء، وقامت بإجراء الكشف الطبي على مبارك بمستشفى شرم الشيخ أمس، وإعداد التقرير الطبي الخاص بحالته. وأضاف أن الحالة الصحية لمبارك مستقرة نسبيا، ولكنه يمر بحالات نفسية متقلبة ويتعرض أحيانا إلى فترات اكتئابية، وفقا لموقع "اليوم السابع".

وكانت مصادر طبية مصرية قد أعلنت يوم أمس أن تقرير اللجنة الطبية المشكلة من وزارة الصحة والطب الشرعي في مصر، يشير إلى أن صحة الرئيس المصري السابق حسني مبارك تسمح بنقله إلى سجن المزرعة، وسوف يرفع التقرير إلى النائب العام لاتخاذ القرار.
وأكدت المصادر أن هناك إجراءات أمنية تجرى لاحتمال نقل مبارك بطائرة هليكوبتر مخصصة لنقل المرضى.
وذكر مدير أمن جنوب سيناء محمد الخطيب أنه لم يتلق أي إخطارات تفيد بنقل مبارك من مستشفى شرم الشيخ، وأنه لا توجد إجراءات لنقله حاليا.

كما أعلنت وسائل إعلام مصرية يوم أمس أن مبارك ونجليه سيمثلون أمام القضاء بتهمة القتل المعتمد للمدنيين المحتجين وكذلك بتهمة استغلال المنصب لتحقيق أهداف شخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer