الأقسام الرئيسية

استمرار الأحكام العسكرية ضد أعمال الشغب والبلطجة وترويع المواطنين وخرق حظر التجوال

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاربعاء 9 مارس 2011 3:07 م بتوقيت القاهرة

-

استمرارا للجهود المبذولة لإعادة الانضباط إلى الشارع المصري، أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما في القضية رقم (187/2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة على أحمد علي أحمد عبد الحميد أحمد هريدي بالسجن المشدد 10 سنوات، مع مصادرة السلاح المضبوط للشروع في السرقة بالإكراه، وحيازة وإحراز سلاح أبيض.

كما أصدرت المحكمة حكما في القضية رقم (189/2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة بالسجن المشدد 10 سنوات، مع مصادرة الأسلحة المضبوطة ضد كل من حسين عيد محمود حسن، ومحمد رضا محمد أحمد، ومحمد محروس علي، وعبده إبراهيم دخلي عمر، ومحمود صقر محمد، لسرقة أموال ومتعلقات المارة بالطرقات العامة بطريق الإكراه، وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء، وسرقة سيارة والوجود بالطرقات أثناء حظر التجوال.

وأصدرت المحكمة الحكم في القضية رقم (40/2011) جنايات عسكرية الإسماعيلية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، مع مصادرة الأسلحة المضبوطة، ضد كل من، السيد رمضان عبد لسلام إبراهيم، وأحمد زكي أحمد منفى النمر، للشروع في السرقة بالإكراه وحيازة إحراز سلاح أبيض.

وتضمنت الأحكام حكما في القضية رقم (374/2011) جنايات عسكرية الزقازيق بالحبس لمدة سنة وستة أشهر مع الشغل والنفاذ، ضد كل من، محمد محمود أحمد محمد، ومحمد شحاتة حمد الشحات، وعبد لرحمن جمعة السيد حسن، وسامي السيد متولي علي، وأحمد محمد سعد تولي، ومحمود مهدي خضري إبراهيم، ومحمود كمال عوض الله عبد المعطي، ومصطفى سمير عبد السلام، للشروع في سرقة "لقم الفرامل" الخاصة بالقطارات.

وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما في القضية رقم (198/2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة على هاشم خلف الله زيدان بالسجن لمدة ثلاث سنوات، لاستعمال القوة والعنف مع موظف عام بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 500 جنيه ،ضد محمد جمال فتحي محمود، لحيازة وإحراز سلاح أبيض.

كما أصدرت حكما في القضية رقم (197/2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة على معتصم كمال عثمان محمد بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة 500 جنيه، لحيازة وإحراز سلاح ناري محلي الصنع بدون ترخيص، وبالحبس لمدة سنتين وغرامة 500 جنيه مع مصادرة لأسلحة المضبوطة ضد، وليد نبيل سيد محمد، لحيازة وإحراز سلاح أبيض.

وتضمنت الأحكام حكما في القضية رقم (182/2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة بالسجن لمدة 5 سنوات، مع مصادرة السلاح المضبوط على أمير عبد اللطيف أحمد خاطر، لاستعمال القوة والعنف مع موظفين عموميين/ وحيازة وإحراز سلاح أبيض.

كما تضمنت حكما في القضية رقم (196/2011) جنايات عسكرية شمال القاهرة بالسجن لمدة 5 سنوات، مع مصادرة السلاح المضبوط على كل من غرام محروس محمد أحمد، وعبدون عبد الستار صديق أبو لسعود، وصبري علي أحمد عبد الفتاح، وهيثم ماهر جمعة عبد الجواد، لقطع وتعطيل الكابلات التليفونية لإحدى الجهات الحكومية، وحيازة وإحراز أسلحة يضاء ووجودهم بالطرقات أثناء حظر التجوال، وبالحبس لمدة ثلاثة أشهر مع الشغل والنفاذ على أسامة طلعت إبراهيم حسن، وأحمد محروس محمد علي لوجودهما بالطرقات العامة أثناء حظر التجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer