الأقسام الرئيسية

"الجزائر نيوز":القرضاوى يهدد زوجته بسحب جنسيتها القطرية

. . ليست هناك تعليقات:


الإثنين، 3 يناير 2011 - 19:31

الشيخ يوسف القرضاوى وزوجته الجزائرية "أسماء بن قادة" الشيخ يوسف القرضاوى وزوجته الجزائرية "أسماء بن قادة"

كتب وجدى الكومى

Bookmark and Share Add to Google

نشرت صحيفة الجزائر نيوز تقريرا مفصلا عما وصفته بتهديدات أرسلها الشيخ يوسف القرضاوى لزوجته الجزائرية "أسماء بن قادة"، بسحب جنسيتها القطرية وترحيلها إلى الجزائر.

وذكرت الصحيفة أن السكرتير الخاص بالشيخ يوسف القرضاوى، نقل منه رسالة تهديدية، لأسماء، بعد أن تخوف القرضاوى منها فى حالة إفشائها لأسرار تتعلق بمعاناتها معه ومع أسرته، على حد وصف الصحيفة.

ونشرت الصحيفة تفاصيل تتعلق بمواجهة قضائية بين الشيخ يوسف القرضاوى، وزوجته الجزائرية "أسماء"، ونقلت على لسان أحد المصادر أن القرضاوى اختفى بعد آخر لقاء حدث بينه وبين أسماء، وهو اللقاء الذى أكد فيه القرضاوى تمسكه بها.

وهاجمت الصحيفة القرضاوى، مشيرة إلى أنه اختفى 17 يوما، لم تعرف زوجته أسماء خلالها مكانه، وسبب رحيله المفاجئ، وأكدت الصحيفة أن القرضاوى طلقها فى رسالة أرسلها لها، وقالت الصحيفة فى دفاعها عن الزوجة: حدث ذلك فى إطار علاقة زوجية فعلت أسماء من أجلها كل ما يمكن من أجل أن تحتفظ به، رغم اعتراض أسرتها على هذا القران.

وقالت الصحيفة إن القرضاوى عاد للظهور، مغلقا فى وجه زوجته كل أبواب التفاهم والحوار، وزعمت الصحيفة أن أبناءه هددوا أعضاء مكتبه إن قاموا بتمرير أى اتصال عبر الوسطاء الذين يسعون للحل، وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الطلاق غير صحيح وفقا للقانون القطرى.

كما أشارت الصحيفة إلى مقاضاة القرضاوى لزوجته أسماء أمام المحاكم القطرية، ليثبت طلاقه بها، وهو ما فتح جدلا جديدا حول هذه العلاقة الزوجية من أتباع الشيخ القرضاوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer