الأقسام الرئيسية

وزير الثقافة سافر لحضور مهرجان فنى بالسنغال.. وفوجئ بإلغاء الرحلة بعد وصوله ليبيا

. . ليست هناك تعليقات:

كتب فتحية الدخاخنى ١١/ ١٢/ ٢٠١٠

لم تكتمل رحلة فاروق حسنى، وزير الثقافة، إلى السنغال لتسليم رسالة خطية من الرئيس مبارك إلى نظيره السنغالى عبدالله واد، والمشاركة فى افتتاح مهرجان الفنون الأفريقية بالعاصمة السنغالية، وعاد الوزير إلى القاهرة بعد ١٢ ساعة من الطيران، والمكوث فى المطار، دون استكمال الهدف من رحلته.

قال «حسنى» لـ«المصرى اليوم» إنه «استقل الطائرة متوجهًا إلى ليبيا فى الواحدة ظهر أمس الأول، واستغرقت رحلته إلى العاصمة الليبية ٣ ساعات ليصل فى الرابعة عصرًا، ومكث فى المطار حتى العاشرة مساء فى انتظار الطائرة التى ستقله إلى السنغال».

وأضاف وزير الثقافة أنه «قبل موعد الإقلاع من طرابلس بـ٢٠ دقيقة، جاءه اتصال تليفونى بإلغاء الرحلة، نظرًا لتأجيل المهرجان إلى يوم ١٤ ديسمبر الجارى»، مشيرًا إلى أنه اتصل بالسفير السنغالى فى القاهرة، الذى أكد له أنه «تم تأجيل المهرجان بالفعل»، ليعود الوزير إلى القاهرة على أول طائرة من طرابلس.

وأشار «حسنى» إلى أن وزير الثقافة الليبى ظل معه طوال ساعات الترانزيت فى المطار، واصفًا ما حدث معه بأنه «فوضى»، لأن دعوات المهرجان وجهت لعدد من الفرق والمسؤولين، وكان من المفترض أن يبلغ بالتأجيل فى وقت مبكر، وقبل سفره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer