الأقسام الرئيسية

«الداخلية»: سنردع بحسم محاولات «إجهاض» العملية الانتخابية

. . ليست هناك تعليقات:
يسري البدري

أكد اللواء طارق عطية، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، أن الوزارة ستواجه أي محاولات لإجهاض العملية الانتخابية أو تعكير صفوها، بالحسم والردع اللازم.

وأضاف عطية في تصريحات صحفية، أن حبيب العادلي وزير الداخلية أكد ضرورة عدم تواجد أي من رجال الشرطة داخل مقار اللجان، وأن دورهم تأمين اللجان من الخارج فقط، وعدم السماح لأي ضابط بالدخول إلى مقار اللجان إلا في حالة طلب رئيس اللجنة العامة أو الفرعية.

وأكد عطية أن مهمة الوزارة خلال الانتخابات البرلمانية التي تجري اليوم هي تأمين جميع أطراف العملية الانتخابية، وأن إدارة الانتخابات وجميع الأجهزة المعنية بالوزارة تبذل جهودا متواصلة للتصدي لأي محاولات هدفها النيل من العملية الانتخابية أو تعطيلها أو عرقلتها.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الداخلية أن مهمة الوزارة توفير مظلة أمنية لكل المشاركين في العملية الانتخابية، من ناخبين ومرشحين، وإعلاميين ومؤسسات المجتمع المدني، ليتمكنوا من اداء أدوارهم وفقا للآلية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار عطية إلى التعاون بين اللجنة العليا للانتخابات، باعتبارها الكيان المؤسسي والقانوني المسؤول عن الانتخابات، وباقي الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية للخروج بالعملية الانتخابية في جو خال من المشاكل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer