آخر تحديث: الاحد 28 نوفمبر 2010 10:26 ص بتوقيت القاهرة
علاء فهمى
وقال زكى فى شكواه إن رئيس الإدارة المركزية للخط الأول، على حسين، استبعده من جدول التشغيل الصباحى بعدما رفض السائق تنفيذ أوامره الشفهية والقيام بالقطار رقم 40 يوم 7 نوفمبر من محطة عين شمس والأبواب مفتوحة وغير مؤمنة.
وأضاف السائق فى شكواه إن المبرر الذى ساقه رئيس الإدارة المركزية لرفعه من التشغيل وهو مصلحة العمل غير صحيح، مشيرا إلى أنه رفض تسيير القطار دون انطلاق جرس إحكام الغلق الذى يعنى أن الأبواب مؤمنة، كذلك رفضه السير بسرعة مخالفة للسرعة المقررة.
وأرفق السائق مع شكواه صورة من التظلم الذى تقدم به إلى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ورقمها 2129 بتاريخ 10 نوفمبر 2010، والتى لم يتم التحقيق فيها حتى الآن.
وفى سياق متصل، استمر السائقون فى تسيير القطارات بسرعة 8 كم بين محطتى المعادى وثكنات المعادى بسبب الهبوط الذى تعرضت له المنطقة القريبة من المحطة على خلفية قيام الشركة القابضة لمياه الشرب بمد و«تعدية» ماسورة مياه من الجهة الغربية إلى الشرقية أسفل خط المترو.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات