الأقسام الرئيسية

الاحتلال يداهم سلوان ويعتقل شبان مقدسيين

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاحد 31 اكتوبر 2010 6:41 م بتوقيت القاهرة


- رام الله- أ.ش.أ


داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سلوان المقدسية الواقعة جنوب المسجد الأقصى المبارك، فجر اليوم الأحد، واعتقلت عدداً من الشبان الفلسطينيين، من بينهم الشاب محمد علي سرحان (20 عاماً) واقتادتهم إلى مركز تحقيق "المسكوبية " في غربي المدينة المقدسة.

وقال شهود عيان إن حملة مداهمة المنازل بدأت في الساعة الثالثة فجر اليوم، واستمرت ساعتين، وشملت العديد من منازل المواطنين في مختلف أحياء سلوان، وخاصة في حي بطن الهوى/ الحارة الوسطى وحي البستان، وذلك في أعقاب المواجهات الأخيرة ضد قوات الاحتلال في البلدة. وتحدث مواطنون عن ممارسات استفزازية صاحبت عمليات مداهمة المنازل ومحاولة إرهاب وترويع النساء والأطفال.

ومن ناحية أخرى، لا يزال الشاب المقدسي فريد كامل الطوباسي (28 عاماً) في غرفة العناية المكثفة في مستشفى "هداسا عين كارم " غرب القدس، بعد اعتداء عشرات من اليهود عليه أثناء مروره في أحد الشوارع في القدس الغربية وهو عائد إلى منزله.

وكان الطوباسي قد تمكن يوم أمس من الحديث قليلا، حيث ذكر أنه بعد انتهاء عمله بعد منتصف ليلة الخميس الماضي، وبينما كان يسير في أحد شوارع القدس الغربية هاجمه أحد المستوطنين المتطرفين وأخذ يصرخ "هذا عربي هذا عربي"، وقام بدفعه وإسقاطه على الأرض، ثم هجم عليه أكثر من 30 مستوطناً يهودياً متطرفاً وجروه إلى ساحة خالية وأوسعوه ضرباً وقد تركوه بعد اعتقادهم أنه فارق الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer