الأقسام الرئيسية

«التنظيم والإدارة»: ترقية 300 ألف موظف اعتبارا من يوليو الماضي.. وتثبيت 80 ألف عقد مؤقت

. . ليست هناك تعليقات:

 المستشار محمد جميل  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة



 














المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 
عمرو محمد 
قال المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن مجلس الوزراء وافق في 1 سبتمبر الماضي، على إجراء حركة ترقيات لحوالي 300 ألف شخص من العاملين بالجهاز الإداري، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة بالدولة من الدرجات الأدنى إلى الدرجات العليا، لمن أتم المدة الزمنية المقررة في الدرجة الخاصة به.
وأضاف «جميل»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو الأخبار»، المذاع على فضائية «Ten»، مساء السبت، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أصدر قرارًا باتخاذ الخطوات التنفيذية لتنفيذ قرار ترقيات العاملين بالدولة اعتبارًا من 1 يوليو الماضي.

وأكد أنه سيتم تثبيت المتعاقدين مع الجهاز الإداري للدولة حتى تاريخ 30 يونيو 2016، وفقا للشروط القانونية المعمول بها؛ بهدف تسوية أوضاع العاملين بالدولة، مشيرًا إلى الانتهاء من تثبيت 600 ألف عقد مؤقت خلال الفترة الماضية، وأنه جاري تثبيت حوالي 80 ألف عقد مؤقت خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى وصول عدد العاملين بالدولة ممن تتوفر لهم درجات مالية إلى 6.5 مليون موظف، موضحًا أنه سيتم صرف العلاوة الدورية الخاصة بهم بنسبة 7% من الأجر الوظيفي بأثر رجعي اعتبارًا من 1 يوليو الماضي بعد إقرار قانون الخدمة المدنية رسميًا. 
 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer