بيروت - (أ ش أ):
أكد خليل حرب مدير تحرير الشئون العربية والدولية بجريدة "السفير" اللبنانية، أن الجريدة مستمرة وأنها لن تغلق ولن يكون عدد الخميس ٣١ ابريل القادم آخر أعدادها كما كان مقررا من قبل.
وقال خليل، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، وأن الصحيفة ستبدأ مرحلة جديدة وستكون هناك محاولة للاستمرار ما استطعنا سبيلا "- حسب تعبيره
وأوضح أنه ليس هناك قرار بتسريح أعداد من العاملين ولكن بالتأكيد سيكون هناك تعديلات بشأنهم وكيفية الاستفادة منهم ولكن لم يأخذ قرار بعد.
وأكد أنه سيكون هناك في المرحلة القادمة محاولة لإنقاذ الجريدة ، والعمل على تفعيل الموقع الإلكتروني، لمواجهة التطورات في المجال الإعلامي والصحفي.
ونفى ما أشيع في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن استمرار الصحيفة جاء بسبب تمويل من جهات ما، داعيا الاعلام إلي مساندة الجريدة من خلال عدم ترويج الشائعات.
وكان العاملون في جريدة السفير قد أبلغوا بأن عدد الخميس القادم الموافق 31 إبريل سيكون آخر الأعداد جراء الأزمة المالية ، وعقدت بالفعل اجتماعات لنقابة العاملين بالجريدة للتباحث بشأن التعويضات المقررة لهم، ولكن الجهود الرامية لاستمرار الجريدة التي تعد من أعرق الصحف اللبنانية أثمرت عن قرار باستمرارها مع محاولة التغلب على المشكلات المالية الحالية.
هذا المحتوى من
Asha