الأقسام الرئيسية

رسميا .. نائب التبين يقدم استقالته لرئيس البرلمان

. . ليست هناك تعليقات:

رسميا .. نائب التبين يقدم استقالته لرئيس البرلمان النائب عمر الاشقر
القاهرة - بوابة الوفد - محمود فايد: تقدم النائب عمر الاشقر عن دائرة 15 مايو والتبين باستقالته من مجلس النواب حيث تقدم بها للدكتور على عبد العال رئيس المجلس بشكل رسمى اليوم الخميس، على أن تعرض فى أولى جلسات المجلس القادمة للبت فيها من قبل الأعضاء.

وكان الأشقر قد أكد أنه ترشح لعضوية مجلس النواب تلبية لرغبة الشباب الداعمين له، وأن برنامجه الانتخابي كان معدًا بفكر الشباب ويهدف لخدمتهم وخدمة أهالي دائرته، من توفير أبسط وسائل المعيشة، والمستشفيات، وتوفير خدمات صحية لغير القادرين، وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات الدولة في الوقت الحالي لتوفيره.

وشدد، على أنه احترامًا منه لأبناء دائرته ولما رآه من عدم قدرته على تنفيذ برنامجه الانتخابي وتوفير هذه الخدمات في الوقت الحالي، وحتى لا يكلف الدولة أكثر من طاقتها، فضل أن يتقدم باستقالته وألا ينتفع بامتيازات المجلس على حساب حقوق أبناء دائرة 15 مايو والتبين.

وتعتبر استقالة نائب دائرة 15 مايو والتبين، هي الحالة الثانية بعد أن سبقه النائب سري صيام بتقديم استقالته الشهر الماضي.فى حين جاء استبعاد النائب الثالث من عضوية البرلمان باسقاط عضوية نائب التطبيع الإعلامى توفيق عكاشه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer