الأقسام الرئيسية

غزلان: استشهاد شباب الإخوان فيه فائدة كبيرة

. . ليست هناك تعليقات:

06-12-2012 05-32PM

محمود غزلان

أحمد كامل

قال الدكتور "محمود غزلان" المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمون : أن وفاة 6 من شباب الإخوان واستشهادهم في أحداث الاتحادية أمس من قبل بلطجية النظام السابق فيه فائدة كبيرة لا نستطيع أن نشرح تفاصيلها الآن كاملة ولا يمكن أن نبوح بها بأي شكل من الأشكال حرصًا على سلامة الوطن.
واعتبر"غزلان"في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" هذه الاعتداءات  بمسلسل مستمر لمحاولات أنصار النظام السابق بإثارة البلبلة في البلاد ورفضهم لاستقرار الأحوال بها بخلاف الانقلاب على الشرعية .
وفي سياق متصل أصدرت جماعة الإخوان المسلمون اليوم بيان أدانت فيه ما حدث بالأمس من اعتداء غادر من  مجموعة بلطجية على شباب الجماعة أثناء تظاهراتهم أمام الاتحادية مما أدى إلى  اشتباكات عنيفة انتهت بمأساة القتل والإصابات .
كما أضافت الجماعة في بيانها :إن ما حدث بالأمس إنما هو امتداد للتضحيات التي قدمها شعب مصر وفي القلب منه الإخوان المسلمون ابتداء من 25 يناير 2011 وسوف تستمر التضحيات حتى تحقق الثورة أهدافها، وإن المؤامرة التي فشلت بالأمس قام بها أولئك الذين تصدوا للثورة وتآمروا ولا يزالون يتآمرون عليها والذين يستخدمون المال الحرام الذي نهبوه من شعب مصر والذي يتلقونه من وراء الحدود، وبتوجيه من الفاسدين الهاربين من العدالة في الخارج، إضافة إلى مجموعة من السياسيين الذين يقدمون مصالحهم الخاصة على المصالح الوطنية العليا، فليس سياسيا من يستخدم العنف أو يحرض عليه، وليس ثائرا من يحمل السلاح ضد مواطنيه .
ومن ناحية أخرى نفى "غزلان" خلال الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان  صحة  ما يتم تداوله من خلال رسائل SMSمن مجهولين تحذر من أن الإخوان المسلمين يخططون لتفجير ضخم في إحدى الكنائس لتحويل الأنظار عن الأزمة الحالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer