الأقسام الرئيسية

مظاهرات في المحلة للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 9:20 م

علاء شبل
واصل المتظاهرون وقفاتهم الاحتجاجية بمدينة المحلة الكبرى، ضد الإعلان الدستوري، الذي أصدره رئيس الجمهورية محمد مرسى، وأدوا صلاة العشاء في جماعة بميدان الشون.

وكانت الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها القوى السياسية بميدان الشون، تحولت إلى مسيرة حاشدة، بعد أن تضاعفت الأعداد في الفترة المسائية، وسط هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين، ورئيس الجمهورية، ومطالبات بإلغاء الإعلان الدستوري أو رحيل مرسي.

وردد المتظاهرون هتافات منها: «قالوا حرية وقالوا عدالة.. قولنا الثورة للرجالة»، و«اشهد يا محمد محمود.. كانوا جبنا وكنّا أسود»، و«الشعب يريد إسقاط النظام»، و«عبد الناصر قالها زمان.. الإخوان ملهومش أمان»، و«احلق دقنك.. بيّن عارك.. تلقى وشك وش مبارك»، و«من المحلة للميدان.. يسقط يسقط  الإخوان».

على صعيد متصل، وفّى المتظاهرون بتعهدهم لمدير أمن الغربية، اللواء حاتم عثمان، والعقيد هيثم عطا، رئيس شعبة البحث الجنائي، في اجتماع عقد مساء الخميس داخل قسم ثان المحلة، بسلمية التظاهرات، وعدم التعرض لأقسام الشرطة، وردد المتظاهرون: «الشرطة والشعب إيد واحدة»، عند مرورهم أمام قسم ثان المحلة.

فيما أكدت اللجنة الإعلامية لحزب مصر القوية، على لسان السيد زيادة، المتحدث الإعلامي للحزب، أن أمانة الغربية شاركت في المظاهرات والمسيرات، التي نظمتها العديد من القوى الثورية والأحزاب السياسية، لرفض الإعلان الدستوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer