الأقسام الرئيسية

بالصور.. الآلاف في المحافظات لرفض الإعلان الدستوري في جمعة «حلم الشهيد»

. . ليست هناك تعليقات:


Fri, 30/11/2012 - 23:03
الآلاف يشاركون في مظاهرات مليونية حلم الشهيد للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري،  منطقة سيدي جابر، الإسكندرية، 30 نوفمبر 2012. دعت القوى السياسية لمظاهرات مليونية في ميدان التحرير وسائر الميادين في محافظات مصر، للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي.

عشرات المتظاهرين يشاركون في جمعة «حلم الشهيد»، الإسماعيلية، 30 نوفمبر 2012. دعت معظم القوى والأحزاب السياسية للخروج في مظاهرات بميدان التحرير، وسائر الميادين في أرجاء مصر، للتنديد بالإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر، مطالبين بإسقاطه، وحل الجمعية التأسيسية للدستور.

متظاهرة تشارك في مسيرة في إطار فعاليات مليونية حلم الشهيد، الإسكندرية، 30 نوفمبر 2012. دعت القوى السياسية لمظاهرات مليونية في ميدان التحرير والميادين الرئيسية في محافظات مصر، لإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر.
 
المئات يتظاهرون خلال جمعة «حلم الشهيد»، المحلة الكبرى، الغربية، 30 نوفمبر 2012. دعت معظم القوى والأحزاب السياسية للخروج في مظاهرات بميدان التحرير، وسائر الميادين في أرجاء مصر، للتنديد بالإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي ف 22 نوفمبر الجاري، مطالبين بإسقاطه، وحل الجمعية التأسيسية للدستور.
 
 متظاهرة ترفع لافتة منددة بالرئيس محمد مرسي ذلك ضمن فعاليات مظاهرات جمعة «حلم الشهيد»، بورسعيد، 30 نوفمبر 2012. دعت معظم القوى والأحزاب السياسية للخروج في مظاهرات بميدان التحرير، وسائر الميادين في أرجاء مصر، للتنديد بالإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر الجاري، مطالبين بإسقاطه، وحل الجمعية التأسيسية للدستور.
في إطار المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية بالقاهرة والمحافظات الرافضة للإعلان الدستوري ضمن فعاليات جمعة «حلم الشهيد»، والتي دعت لها القوى والأحزاب الليبرالية للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، وحل الجمعية التأسيسية للدستور لعدم تمثيلها جميع أطياف الشعب، تظاهر الآلاف في المحافظات للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري.
 
كان الرئيس محمد مرسي أصدر إعلانا دستوريا، في 22 نوفمبر الجاري، يتضمن تعيين المستشار طلعت عبد الله، بدلا من المستشار عبد المجيد محمود، وإعادة محاكمات جميع المتهمين بقتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير، وتحصين جميع قرارات الرئيس من الطعن، وعدم قدرة أي جهة قضائية على حل مجلس الشورى، أو الجمعية التأسيسية للدستور، ما أدى إلى اندلاع مظاهرات غاضبة بجميع المحافظات واعتصام بميدان التحرير للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري.
 
في الوقت الذي أبدت فيه التيارات والأحزاب الإسلامية موافقتها على الإعلان الدستوري، داعية إلى تنظيم مظاهرات حاشدة عند ميدان نهضة مصر، والميادين الرئيسية بالمحافظات، السبت، لتأييد قرارات مرسي.
الإسكندرية: تصوير طارق الفرماوي وحازم جودة مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالإسكندرية مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالإسكندرية مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالإسكندرية مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالإسكندرية مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالإسكندرية


بورسعيد.. تصوير: محمد راشد جمعة «حلم الشهيد» : بورسعيد مظاهرات جمعة «حلم الشهيد» : بورسعيد جمعة «حلم الشهيد» : مسيرة احتجاجية ببورسعيد




السويس.. تصوير: سيد شاكر مظاهرات مليونية «حلم الشهيد» بالسويس



الإسماعيلية.. تصوير: أحمد شاكر جمعة «حلم الشهيد» : مسيرات احتجاجية بالإسماعيلية  جمعة «حلم الشهيد»: الإسماعيلية جمعة «حلم الشهيد»: الإسماعيلية
المحلة الكبرى.. تصوير: محمد السعيد مظاهرات جمعة «حلم الشهيد» بالمحلة مظاهرات جمعة «حلم الشهيد» بالمحلة



طنطا... تصوير: حسن شلبي  جمعة «حلم الشهيد» بالغربية : مسيرة احتجاجية بطنطا  جمعة «حلم الشهيد» بالغربية : مسيرة احتجاجية بطنطا




الأقصر.. رضوان أبو المجد  مظاهرات جمعة «حلم الشهيد» : الأقصر مظاهرات جمعة «حلم الشهيد» : الأقصر مظاهرات  جمعة «حلم الشهيد» بالأقصر


الدقهلية.. تصوير: السيد الباز
جمعة «حلم الشهيد»: مسيرة احتجاجية بالمنصورة  جمعة «حلم الشهيد»: مسيرة احتجاجية بالمنصورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer