الأقسام الرئيسية

مصر .. زعيم "النور" يقف احتراما للنشيد الأمريكي وأعضاء الحزب في التأسيسية يرفضون الوقوف لنشيد بلادهم

. . ليست هناك تعليقات:


مصر .. زعيم
مصر .. زعيم "النور" يقف احتراما للنشيد الأمريكي وأعضاء الحزب في التأسيسية يرفضون الوقوف لنشيد بلادهم
تناقلت وسائل إعلام مصرية ومواقع تواصل اجتماعي عربية صورة لعدد من أعضاء في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور المصري وهم يواصلون الجلوس فيما وقف أعضاء اللجنة الآخرون حين عُزف النشيد الوطني المصري عقب انتهاء عملية التصويت على مشروع الدستور الجديد.
وذكرت صحيفة "الفجر" ان الأعضاء الذين رفضوا الوقوف للنشيد هم نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية الشيخ ياسر برهامي، بالإضافة الى الأعضاء في حزب "النور" السلفي ومحمد إبراهيم منصور، والدكتور أحمد خليل، والدكتور يونس مخيون.
الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يُثار فيها موضوع عدم وقوف أعضاء في حزب "النور" احتراما للنشيد الوطني في وسائل الإعلام. فقد سبق أن امتنع نواب "النور" عن ذلك بمن فيهم رئيس الحزب عماد عبد الغفور، كما نقل موقع "الخبر نيوز".
الملفت ان وسائل إعلام تناولت في وقت سابق خبرا يفيد بأن عماد عبد الغفور زار السفارة الأمريكية في القاهرة كضيف للاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال في 4 يوليو/تموز الماضي، وانه لم يتردد في الوقوف احتراما للنشيد الأمريكي.
وحول هذا الأمر كتب منسق الشباب في حركة "كفاية" محمد عبد العزيز في صفحته على موقع "فيس بوك" قائلاً: "في احتفال بالسفارة الأمريكية بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي، حضر عماد عبد الغفور عن حزب النور. وحين عزف السلام الوطني الأمريكي، هب واقفاً احتراماً للسلام الوطني الأمريكي. من الجدير بالذكر أن بعض أعضاء حزب  النور لم يقفوا أثناء عزف السلام الوطني المصري في الجمعية التأسيسية"، وفق ما نشرته صحيفة "المصري اليوم" في حينه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer