الأقسام الرئيسية

"الإخوان": الاعتصام من حق متظاهري "التحرير".. لكنه لن يحقق هدفهم بإلغاء الإعلان الدستوري

. . ليست هناك تعليقات:

دراج: استطلاعات الرأي أكدت التأييد الشعبي لقرارات الرئيس.."فلا سبب لتراجعه عنها"
كتب : هانى الوزيرى منذ 18 دقيقة

الدكتور عمرو دراج الدكتور عمرو دراج
قال الدكتور عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة إن "من حق المتظاهرين فى ميدان التحرير الاعتصام السلمى طالما ابتعدوا عن العنف".
وأضاف دراج لـ"الوطن": "كل استطلاعات الرأى تؤكد أن قرارات الرئيس محمد مرسى لها تأييد شعبى كبير، وبالتالى لا يوجد أى سبب للتراجع عن قراراته، خاصة أن الإعلان الدستورى مؤقت لحين صدور الدستور الجديد".
وقال الدكتور عبد الخالق الشريف، عضو مجلس شورى الإخوان "من حق المتظاهرين الاعتصام، لكن لا أظن أنه سيحقق هدفهم فى إلغاء الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس". وأضاف: "إن تسبب الاعتصام فى تعطيل الإنتاج ليس جديد فالقوى التى تريد إفساد الثورة تقوم بتعطيل الإنتاج طوال الوقت" على حد قوله.
من جانبه، قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة "إن العمل باﻹعلانات الدستورية ينتهى بمجرد إعلان نتيجة اﻻستفتاء على الدستور بموافقة الشعب، وإذا كانت نتيجة اﻻستفتاء ﻻ، يستمر العمل باﻹعلانات الدستورية لحين تشكيل جمعية تأسيسية جديدة إما بانتخابات مباشرة قد تأتى بغالبية أكبر للتيار اﻹسلامى، أو يقوم الرئيس كما فى اﻹعلان اﻷخير بتعيينها، لذلك فنحن ننتظر مدة ﻻ تتجاوز شهرين ونصف ﻻ أكثر" حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

التسميات

full

footer