الأقسام الرئيسية

الجماعة الإسلامية محذرة مرسي: الداخلية سبب الوقيعة بينك وبين الشعب

. . ليست هناك تعليقات:

كتب : محمد كامل وسعيد حجازي الأربعاء 14-11-2012 16:52

الرئيس محمد مرسي الرئيس محمد مرسي
حذر الشيخ بدري مخلوف القيادى بالجماعة الإسلامية الرئيس محمد مرسي من الداخلية، واصفها بأنها "سبب الوقيعة بينه وبين الشعب".
وأوضح مخلوف، في بيان للجماعة، أن "معاملة الشرطة للشعب ما زالت تتبع سياسات العهد السابق، فى المعاملة مع المواطنين من خلال عدم الاحترام لسيادة القانون وعدم اقتناعها بإرادة الشعب".
وطالب بدري بتنظيم دورات تأهيلية لمديري الأمن وأجهزة الشرطة "للتعريف بكيفية التعامل مع المواطنين وحقوق الإنسان"، وأعرب عن استياء الجماعة "لعدم ضم وزير الداخلية مدير أمن قنا اللواء صلاح مزيد ضمن حركة التنقلات التي أعلن عنها"، مضيفاً "وزير الداخلية لا يحترم إرادة المواطن بقنا، فالمواطنون بالمحافظة لا يشعرون بالأمن لكثرة الخلافات الثأرية وكثرة حالات السرقة والاختطاف". وتابع "انتهاكات الأمن ظهرت بوضوح خلال تعامله مع المواطنين فى قضية الدكتور تقادم الخطيب، وقضية التعذيب لثمانية أشخاص، حيث جعلتهم يلعقون الأحذية بأفواههم" -على حد قوله، منوهًا بأن ذلك "يزيد من عدم إحساس المواطنين بالأمن، كما طالب بمحاسبة مدير الأمن، على الانفلات الأمني من عمليات قتل وسرقة وإغلاق مدارس من قبل مسلحين، دون أن يكون هناك تحرك للقضاء على البؤر الإجرامية من قبل الأمن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer