الأقسام الرئيسية

إصابة 36 في بورسعيد أحدهم بطلق ناري بالظهر في اشتباكات بين متظاهرين و«الإخوان»

. . ليست هناك تعليقات:

Wed, 28/11/2012 - 00:49


قال مصدر مسؤول بوزارة الصحة، الثلاثاء، إن 36 شخصًا أصيبوا في اشتباكات بمحافظة بورسعيد، بين مؤيدي ومعارضي الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، منهم إصابات بكدمات وسحجات متفرقة، وإصابات بالرأس، بسبب تراشق الحجارة، بالإضافة إلى إصابات خرطوش، فيما أصيب أحد المتظاهرين بطلق ناري حي بالظهر، وتم نقله إلى المستشفى.
وأكد شهود عيان أن 3 من المتظاهرين المنتمين لـ«أولتراس جرين ايجل»، وهي إحدي روابط مشجعي النادي المصري البورسعيدي, أصيبوا، الثلاثاء، أثناء مرورهم من أمام حديقة في الشارع الخلفي لمقر الإخوان.
وأضاف الشهود أن «ملثمين أطلقوا أعيرة نارية وخرطوش على المتظاهرين, ونُقل المصابون للمستشفي, فيما استمرت الاشتباكات حتى الآن».
كانت اشتباكات قد اندلعت في الدقائق القليلة الماضية بين المتظاهرين المنددين بالإعلان الدستوري وشباب حزب الحرية والعدالة أمام مقر الحزب الرئيسي.
كان الرئيس مرسي أصدر إعلانًا دستوريًا، الخميس، يتضمن إعادة محاكمة رموز النظام السابق حسب قانون حماية الثورة، بالإضافة إلى قرارات بتعيين نائب عام جديد بدلًا من عبدالمجيد محمود، النائب العام السابق، وتحصين اللجنة التأسيسية للدستور ومجلس الشورى، وتحصين الإعلانات الدستورية والقوانين والقرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية بحيث تكون غير قابلة للطعن عليها بأى طريق وأمام أي جهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer