الأقسام الرئيسية

"الدستور" يعرب عن أسفه للاعتداء على أعضاء "المؤتمر المصري" في المظاهرات

. . ليست هناك تعليقات:

كتب : أ ش أ السبت 20-10-2012 21:59
الدكتور محمد البرادعي
أعرب حزب "الدستور" عن أسفه البالغ للاعتداء على أعضاء حزب "المؤتمر المصري" في المظاهرات التي اندلعت أمس الجمعة، مؤكدا أن هذا الاعتداء جاء بشكل عفوي ولا يعبر بأي حال عن موقف قيادة وقواعد بعض القوى التي شارك شبابها في المظاهرات.
وأكد الحزب - في بيان أصدره مساء اليوم السبت - على حق جميع القوى السياسية في التعبير عن رأيها في إطار القانون، والسلمية، واحترام حقوق الآخرين، مشددا على أن مصر ستظل دائما ملكا لكل المصريين وليست لتيار بعينه.
وأوضح أنه لا يحق لأي فصيل احتكار ميادين التحرير تحت أي إدعاءات، مشيرا إلى أنه يمد يده إلى كل القوى الوطنية المخلصة الراغبة في العمل معه من أجل تحقيق أهداف الثورة.
وأشار الدستور، إلى أن جموع الشعب المصري خرجت في مظاهرات حاشدة شاركت فيها أحزاب وحركات سياسية ومنظمات مجتمع مدني ومثقفون وفنانون وطلبة وعمال وفلاحون تحت شعار واحد "مصر لكل المصريين"، وذلك في مشهد رائع أعاد لميادين التحرير والقوى الوطنية الحية روح الأيام الأولى لثورة 25 يناير.
وأوضح أنه رغم هذا الاجتماع المشهود الذي يؤذن ببدء مرحلة جديدة في مسار الثورة المصرية، إلا أن حدثا عابرا كاد يعكر صفو اليوم، مع تعرض عدد من أعضاء حزب "المؤتمر المصري" للاعتداء من قبل بعض الشباب المنتمين لتيارات سياسية مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer