الأقسام الرئيسية

بالصور.. أمريكا ما بعد الإعصار «ساندي»

. . ليست هناك تعليقات:

Wed, 31/10/2012 - 11:40

ارتفاع منسوب المياه في بعض الطرق بولاية نيويورك جراء الأمطار الشديدة التي صاحبت الإعصار ساندي والذي ضرب عددا من ولايات الساحل الشرقي الأمريكي، 31 أكتوبر 2012. تسببت موجة الإعصار ساندي والتي ضربت ولايات نيوجرسي ونيويورك وماريلاند وكالورينا الشمالية وبنسلفانيا وغرب فريجنيا وكونيتيكت في وفاة نحو 101 شخص، ولقي أغلب الضحايا حتفهم اثر سقوط الأشجار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح العاتية، كما تدمرت بعض المنازل جراء الإعصار التي تسبب أيضا في قطع التيار الكهربائي عن عدد من الولايات الأمريكية.
 




















 إغلاق الكثير من المحال التجارية وحمايتها بأكياس من الرمال في ولاية نيويورك بعد أن ضرب الإعصار ساندي عددا من ولايات الساحل الشرقي الأمريكي، 31 أكتوبر 2012. تسببت موجة الإعصار ساندي والتي ضربت ولايات نيوجرسي ونيويورك وماريلاند وكارولاينا الشمالية وبنسلفانيا وغرب فريجنيا وكونيتيكت في وفاة نحو 101 شخص، ولقي أغلب الضحايا حتفهم اثر سقوط الأشجار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح العاتية، كما دُمرت بعض المنازل جراء الإعصار الذي تسبب أيضا في قطع التيار الكهربائي عن عدد من الولايات الأمريكية.

 إغلاق بعض الطرق في ولاية نيويورك جراء الدمار الذي خلفه الإعصار ساندي والذي ضرب عددا من ولايات الساحل الشرقي الأمريكي، 31 أكتوبر 2012. تسببت موجة الإعصار ساندي والتي ضربت ولايات نيوجرسي ونيويورك وماريلاند وكارولاينا الشمالية وبنسلفانيا وغرب فريجنيا وكونيتيكت في وفاة نحو 101 شخص، ولقي أغلب الضحايا حتفهم اثر سقوط الأشجار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح العاتية، كما دُمرت بعض المنازل جراء الإعصار الذي تسبب أيضا في قطع التيار الكهربائي عن عدد من الولايات الأمريكية.

استمرت تداعيات الإعصار ساندي المدمر والذي ضرب عددا من ولايات الساحل الشرقي الأمريكي ومنها نيوجيرسي ونيويورك وماريلاند وكالورينا الشمالية وبنسلفانيا، حيث تغمر المياه الكثير من الشوارع والطرق بالولايات المتضررة، نتيجة الأمطار الشديدة واجتياح الأمواج العاتية للشواطئ.
وتعطلت أوجه الحياه في الولايات الأمريكية المتضررة حيث خلت الشوارع تقريبا من المارة، فيما أغلقت قوات الحماية المدنية عددا من الطرق الرئيسية والفرعية، كما تعطلت وسائل المواصلات العامة عن العمل ومنها المترو بعد أن غمرته المياه، جراء الأمطار واجتياح مياه المحيط الأطلسي للشوارع والتي صاحبت الإعصار والذي يعد الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة بحسب مايكل بلومبرج، رئيس بلدية نيويورك وعدد من خبراء الكوارث الطبيعية،  فيما يستمر إغلاق المحال التجارية وحمايتها بأكياس   من الرمال، تحسبا لموجة أخرى مدمرة من الإعصار، .
تسبب «ساندي» أيضا في قطع التيار الكهربائي عن نحو 6.5 مليون مواطن، فيما تدمرت إحدى محطات الكهرباء نتيجة الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، والتي تسببت أيضا في اقتلاع الأشجار وتدمير عدد من المنازل، كما اجتاحت أمواج المحيط الأطلسي العاتية عددا من الولايات الساحلية، وتسببت في تدمير أحد حواجز المياه في ولاية نيوجيرسي الأمريكية مما أدى لانتشار المياه في الولاية وغمرها لبعض الشوارع والمحال التجارية، كما غمرت المياه مبنى البورصة والمترو في نيويورك، فيما تسبب الإعصار حتى الآن في سقوط نحو 101 قتيل، وتكبد خسائر قدرت مبدئيا بنحو 20 مليار دولار. الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية الإعصار ساندي يضرب السواحل الشرقية الأمريكية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer