الأقسام الرئيسية

برادلى يبحث أزمة انضمام لاعبى الزمالك إلى المنتخب.. وترك لاعبى الأهلى حتى صن شاين

. . ليست هناك تعليقات:

  September 19th, 2012 10:09 am | عبد الحميد الشربينى


برادلي
برادلي
فى أعقاب استقرار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على خوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وتونس يومى 12 و17 أكتوبر المقبل بأبو ظبى، يبحث الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة حل أزمة انضمام لاعبى الزمالك لمعسكر المنتخب الذى يبدأ يوم 4 أكتوبر بالقاهرة، خصوصا أن الأبيض معكسره الخارجى بالكويت يبدأ يوم 3 أكتوبر فى الكويت.
ويدرس برادلى إقناع جورفان فييرا المدير الفنى للأبيض بوجود اللاعبين فى معسكر المنتخب على أن يشاركوا فى مباراة البرازيل الودية يوم 12 أكتوبر، ثم يسافروا مع الفريق إلى إسبانيا للعب ودية ريال مايوركا المقرر إقامتها يوم 13 أكتوبر.
ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع بين المدير الفنى للمنتخب والبرتغالى فييرا للاتفاق على ضم لاعبى الزمالك فى إطار تعاون الجهاز الفنى للمنتخب مع جميع الأندية.
وفى نفس السياق اتفق الأمريكى على ضم لاعبى الأهلى بعد انتهاء مباراة صن شاين النيجيرى يوم 7 أكتوبر المقبل، ووافق الأمريكى على غيابهم فى بداية المعسكر حتى انتهاء المباراة.
ومن جانبه أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى أن الجهاز الفنى يرغب فى الاستفادة من معسكر أكتوبر فى تجهيز الجدد فى مباراتى البرازيل وتونس، بعد فشل الجهاز الفنى فى خوض وديات خلال شهر سبتمبر.
وأضاف السيد أن الخواجة يرغب فى تجربة عمر جابر ومحمد إبراهيم وعمرو السولية فى المباريات الودية للحكم على مستواهم مع أول ظهور لهم مع الفراعنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer