الأقسام الرئيسية

3 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة صبري نخنوخ

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2012 - 6:25 م

الاسكندرية - أ ش أ قرر المستشار بشرى فلوبس، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، اليوم السبت، تحديد يوم 3 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة صبرى حلمى نخنوخ، المتهم بالتزوير وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وكان قوات الأمن لالإسكندرية ألقت القبض على نخنوخ فى قصره بالكينج مريوط، متلبسا بأعمال منافية للآداب، فى وجود 17 شخص من بينهم 4 سيدات، وجميعهم مسجلين خطر، وعثر على كمية من الأسلحة النارية والبيضاء.

وانتهت تحقيقات النيابة العامة إلى اتهام صبري نخنوخ بإحراز سلاح ناري «بندقية آلية سريعة الطلقات»، مما لا يجوز الترخيص بإحرازه في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وإحراز بغير ترخيص «ثلاثة أسلحة نارية مششخنة» عبارة عن طبنجة جلوك عيار 9 مم، وطبنجة سميث عيار 9 مم، وبندقية رصاص يدوية التعمير والتفريغ عيار 7.62 * 54 مم في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذخائر بدون ترخيص بلغت جملتها 847 طلقة من أعيرة مختلفة.

كما تضمنت لائحة الاتهامات حيازته بغير ترخيص أسلحة بيضاء (4 سكاكين و4 صواعق كهربية) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحيازة الحشيش بقصد التعاطي، والتزوير في محررات رسمية، متمثلة في بطاقة عضوية نادي قضاة الإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer