الأقسام الرئيسية

خالد علي: ما حدث لا يجب أن يمر مرور الكرام ويجب إعادة النظر في كل الاتفاقيات

. . ليست هناك تعليقات:

كتب : محمود عباس منذ 22 دقيقة
خالد علي خالد علي
استنكر الناشط الحقوقي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية خالد علي الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات حرس الحدود برفح، والذي نتج عنه استشهاد 16 جنديا مصريا وإصابة آخرين.
وقال علي في تصريحات للوطن: "في البداية نقدم التعازي لأسر الشهداء ولا بد من الكشف بأقصى سرعة عن ملابسات الحادث من قبل الرئاسة والحكومة وقيادات الأمن والإعلان عن المجموعة التي ارتكبت الحادث ومعرفة هويتها، سواء كانت من الإسلام السياسي كما يزعم البعض أو تابعة لإسرائيل لخلق أزمة بين مصر وغزة في مسألة فتح المعابر".
وتابع المرشح الرئاسي السابق "من المفترض أن تكون هناك مزيد من الشفافية في مثل تلك الأحداث من قبل المسؤولين وإبلاغ المواطنين بحقيقة الأمر وعدم إعادة إنتاج سياسة النظام السابق في إخفاء الحقائق، فلا يعقل أن تكون وسائل الإعلام الإسرائيلية هي أول من أعلنت عن تلك العملية الإرهابية قبل أي جهة إعلامية مصرية".
واستكمل: "يجب أن تكون هناك حلول سريعة للحالة الأمنية التي تعيشها سيناء بسبب تراخي الداخلية في عملها؛ لأن استمرار تلك الأزمة الأمنية يعني وجود مناخ خصب لتلك الجماعات المسلحة لارتكاب جرائمها والتعدي على المصريين".
وأضاف علي: "من الضروري أن يتم إعادة النظر في جميع الاتفاقيات الحالية، ولا بد أن تتمكن القوات المسلحة المصرية من بسط سيطرتها الكاملة على سيناء حتى لا تحدث مثل تلك الكوارث مرة أخرى وليعلم الجميع أن دماء المصريين أغلى من أي شيء".
واختتم علي تصريحاته مطالبا المسؤولين بالرد القاطع والصارم على هذه الهجمة الإرهابية وألا تمر تلك الأحداث مرور الكرام كما كان يحدث من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer