الأقسام الرئيسية

محافظ الجيزة نقلاً عن مرسي: أهالي دهشور نموذج رائع لمن يحرص على وحدة وطنه

. . ليست هناك تعليقات:


Fri, 10/08/2012 - 23:26

الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، يواسي والد الشاب الذي راح ضحية الفتنة الطائفية بدهشور، خلال مشاركته في اللجنة المُشكلة من مجلس الشورى، لتفقد القرية ومحاولة تهدئة الأوضاع، مركز البدرشين، الجيزة، 4 أغسطس 2012. شهدت القرية قبل أيام اشتباكات بين مسلمين وأقباط، أدت لمقتل شاب وحرق عدة منازل، وتهجير عدد من الأسر.
تصوير محمد معروف

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، الجمعة، إن «الرئيس محمد مرسي يوجه الشكر إلى أهالي دهشور، لجهودهم الرائعة والمكثفة لاحتواء الأزمة التي تعرضت لها القرية، ومساهماتهم في عودة الهدوء والاستقرار».
ونقل «عبد الرحمن»، في بيان له، عن الرئيس مرسي قوله إن أهالي دهشور «قدموا نموذجًا رائعًا للمواطن المصري الحريص على وحدة وطنه، وإعلاء مصلحة البلد فوق أي شىء»، مضيفًا أن الرئيس كلفه بتوجيه الشكر إلى رجال الشرطة على دورهم الوطني وأدائهم المتميز في التوجه السريع إلى القرية والتواجد المكثف بها لحماية الأهالي، بحسب نص البيان.
وأضاف أن «الرئيس مرسي أكد أن الشرطة ستظل متواجدة بشكل مكثف لحماية الأمن بالقرية على أن يتم تخفيف التواجد الأمني بشكل تدريجي من خلال التنسيق مع الأهالي فور الاطمئنان الكامل على عودة الاستقرار»، مشيرًا إلى توجيه الدكتور محمد مرسي الشكر أيضًا لأعضاء لجنة المصالحة.
وأشار «عبد الرحمن» إلى أنه «تقرر تشكيل لجنة فورًا من الأهالي والمحافظة، للبدء في إجراءات تنفيذ مشروع خيري كبير لأهالي القرية بتكلفة مليون جنيه من المحافظة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer