الأقسام الرئيسية

فريق حملة اوباما يتهم فريق رومني ب"بلوغ الحضيض" في تهجمه على الرئيس الاميركي

. . ليست هناك تعليقات:

اتهم فريق حملة باراك اوباما الثلاثاء فريق منافسه ميت رومني ب"بلوغ الحضيض" بعد ان قال احد الجمهوريين انه كان يامل ان يتعلم الرئيس الديموقراطي "كيف يصبح اميركيا".
اتهم فريق حملة باراك اوباما الثلاثاء فريق منافسه ميت رومني ب"بلوغ الحضيض" بعد ان قال احد الجمهوريين انه كان يامل ان يتعلم الرئيس الديموقراطي "كيف يصبح اميركيا".
ا ف ب - واشنطن (ا ف ب) - اتهم فريق حملة باراك اوباما الثلاثاء فريق منافسه ميت رومني ب"بلوغ الحضيض" بعد ان قال احد الجمهوريين انه كان يامل ان يتعلم الرئيس الديموقراطي "كيف يصبح اميركيا".
وقالت المتحدثة باسم لجنة حملة اوباما ليس سميث في بيان ان "فريق حملة رومني بلغ رسميا الحضيض".
وكانت شبكة سي.ان.ان ذكرت في وقت سابق الثلاثاء ان حاكم نيو هامشير (شمال شرق) السابق جون سنونو قال في مؤتمر عبر الهاتف "كنت اتمنى لو ان هذا الرئيس (اوباما) تعلم كيف يصبح اميركيا".
وياتي هذا التطور في الوقت الذي بلغ فيه التوتر اشده بين فريقي الحملتين. وكان فريق اوباما اتهم رومني بالكذب بادعائه ترك شركة باين كابيتال للاستثمار قبل ان يرتبط اسمها بعمليات صرف مكثفة بين 1999 و2002.
كما طالب الديموقراطيون رومني بان يكشف المزيد من المستندات حول وضعه المالي وخاصة امواله المودعة في جنات ضريبية الامر الذي يرفضه المرشح الجمهوري.
واعتبرت سميث انه بعد حديث سنونو فان "السؤال هو معرفة ما الذي سيخرجونه الان من جعبتهم لتفادي الرد على التساؤلات الخطيرة بشان مسؤولية رومني في باين كابيتال واستثماراته في جنات ضريبية وحساباته في الخارج".
وقالت ان تصريحات الحاكم السابق "ليس من شانها سوى جذب الانتباه الى محاولتهم (الجمهوريين) اليائسة لتغيير النقاش".
وقد سبق ان استخدم رومني وفريقه هذا الاسلوب ضد اوباما معتبرين انه يفضل شن الهجمات الشخصية عن الرد على حصيلته السيئة في مجال الوظيفة.
ويتفق هجوم سنونو على "اميركية" اوباما مع اراء بعض اعضاء الجناح اليميني في الحزب الجمهوري الذين يشككون في ان يكون اوباما ولد حقا على الاراضي الاميركية.
وفي ربيع 2011 سعى البيت الابيض الى وضع حد لهذا الجدل الى حد الذهاب الى نشر شهادة الميلاد الكاملة للرئيس الذي ولد في 4 اب/اغسطس 1961 في ولاية هاواي الاميركية الواقعة في المحيط الهادىء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer