الأقسام الرئيسية

اليوم.. الجبهة السلفية تنظم جمعة "لن نسمح بالتلاعب" تضامنا مع أبو إسماعيل.. والقوى المدنية تتظاهر بـ"دستور لكل مواطن".. وأنصار سليمان فى مسيرة "عشان خاطر مصر انقذ مصر"

. . ليست هناك تعليقات:


الجمعة، 6 أبريل 2012 - 03:24
عمر سليمان عمر سليمان
كتب محمود عبد الغنى وسيد الخلفاوى

يشهد اليوم، الجمعة، عددا من المسيرات والوقفات الاحتجاجية من جانب العديد من القوى السياسية، حيث أعلنت الجبهة السلفية تنظيم مسيرة تحت عنوان "جمعة لن نسمح بالتلاعب"، تنطلق من جامع الفتح إلى التحرير لمساندة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فى أزمة جنسية والدته الأمريكية.

وقالت الجبهة، فى بيان لها: "نظرا للهجمة الشرسة التى يتعرض لها حازم صلاح أبو إسماعيل، فإن الجبهة السلفية تدعو للتضامن مع الدعوة التى أطلقتها بعض القوى السياسية للانطلاق من مسجد الفتح إلى التحرير يوم الجمعة 6 إبريل".

يأتى ذلك فيما دعت القوى المدنية إلى مليونية بميدان التحرير، تحت اسم "دستور لكل مواطن" لرفض تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور من جانب قوى الإسلام السياسى واستحواذ حزبى الحرية والعدالة والنور السلفى على تأسيسية الدستور، وعدم تمثيل الفصائل الأخرى بشكل كافٍ داخل اللجنة.

ومن ناحية أخرى شهد قرار عمر سليمان نائب رئيس الجمهور السابق عدم خوض الانتخابات الرئاسية حالة من عدم الرضا وسط مؤيديه، ودعت حملة مؤيدى سليمان جميع المصريين بكافة أطيافهم لمظاهرة حاشدة اليوم، الجمعة، ثم مسيرة تنطلق بعد الصلاة مباشرة من العباسية متجهة إلى منزله بطريق صلاح سالم للاعتصام حتى يعدل عن قراره على أن تكون التظاهرة تحت عنوان:
"عشان خاطر مصر.. انقذ مصر" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer