الأقسام الرئيسية

شبكات التواصل والاتصالات.. الوصول إلى الملايين بالملاليم

. . ليست هناك تعليقات:

خبراء: القضاة لن يتمكنوا من تحديد تكلفة الإعلانات.. وعدم الإلزام بفتح حساب بنكى يفتح باب التمويل الخارجى

آخر تحديث يوم الأحد 22 أبريل 2012 - 6:40 ص ا بتوقيت القاهرة
شيماء شلبى 85 مليون مشترك فى شركات المحمول و28 مليونا يستخدمون الإنترنت، شريحة ليست بقليلة دفعت بطرق جديدة للدعاية تختلف شكلا ومضمونا عن الدعاية التقليدية.

الأجهزة الإلكترونية هى طرق تواصل هذا العصر، لذلك لم يغفل مرشحو الرئاسة عن استغلال التكنولوجيا الحديثة المتاحة عبر الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل والكمبيوتر، فى الدعاية لانفسهم والتواصل مع مرشحيهم، سواء عبر رسائل S.M.S أو برامج للتحميل عبر الموبايل أو رسائل الـB.B.M لمستخدمى البلاك بيرى، بخلاف المواقع الاجتماعية، والتى جعلت من الدعاية الالكترونية الأرخص والأسرع والأكثر انتشارا.

«لا تتعدى تكلفة إنشاء موقع الكترونى للمرشح 50 ألف جنيه، وتقل هذه التكلفة عند إنشاء صفحة على أحد المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك، كما لا تتعدى تكلفة استخدام الرسائل النصية عبر المحمول 30 ألف جنيه، حيث يتراوح سعر الرسالة بين 3 و4 قروش، يقول وكيل إحدى شركات المحمول.

وينتظر أن تتضاعف هذه التكلفة مع استغلال رسائل المحمول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer